الرئيسية » الهدهد » على رأسه بطحة.. ابن سلمان استشاط غضبا من “تجاهله” بقمة العشرين فحرك الديوان للرد ببيان رسمي

على رأسه بطحة.. ابن سلمان استشاط غضبا من “تجاهله” بقمة العشرين فحرك الديوان للرد ببيان رسمي

وطن- في تأكيد للإهانة العالمية وحالة التهميش الواضحة التي تعرض لها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقمة العشرين، خرجت السلطات السعودية اليوم ببيان رسمي يرد على تقرير لوكالة “رويترز” جاء في هذا الشأن.

ماجد عبدالهادي: “ابن سلمان” مستمر في الانبطاح لنيل الغفران.. وخاشقجي فتح شهية ترامب للحلب

وردت الحكومة السعودية على تقرير”رويترز” بشأن الصورة الجماعية للزعماء المشاركين في قمة العشرين بالأرجنتين و”التهميش” الذي قام به الزعماء لـ ابن سلمان.

 

ونقلت الوكالة عن مكتب الإعلام التابع للحكومة السعودية في بيان صدر بهذا الشأن أن “ولي العهد يقف في الصورة الجماعية لقمة بوينس آيرس في المكان نفسه الذي سبق أن اتخذه أثناء التقاط صورة رسمية مماثلة أثناء قمة G20 السابقة في الصين قبل عامين”.

 

وكان الوكالة أشارت إلى أن “التجاهل” الدولي سببه الضرر الذي لحق بسعمة السعودية وولي عهدها بسبب قضية قتل الصحفي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول أوائل شهر أكتوبر الماضي.

 

وكان مصافحة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لابن سلمان ولقطة تجاهل الزعماء له في الصورة الجماعية تعبيرا عن المعضلة التي تواجه زعماء العالم في كيفية التعامل مع ولي العهد السعودي بسبب قضية قتل خاشقجي.

 

وظهر ابن سلمان في الصورة الجماعية وهو يقف في أقصى يمين المشاركين بالقمة وظهر أنه كان أول الحاضرين منفردها بالإضافة إلى أنه كان أول من غادر دون مصافحة مع أحد منهم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.