الرئيسية » الهدهد » المرتزق يوسف علاونة باكيا بحرقة: اذهبوا للمطار واستقبلوا ابن سلمان.. والله إن نصرته نصرة لله والدين”

المرتزق يوسف علاونة باكيا بحرقة: اذهبوا للمطار واستقبلوا ابن سلمان.. والله إن نصرته نصرة لله والدين”

وطن- مع يقينه بقرب نهاية ولي نعمته، لم يجد المرتزق الأردني يوسف علاونة إلا البكاء كالنساء للتأثير على السعوديين ودعوتهم للاحتشاد في المطار لاستقبال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد عودته من رحلته الخارجية التي أثارت الكثير من الجدل، وسط مظاهرات واعتراضات من قبل الشعوب العربية الحرة التي زارها.

“شاهد” المرتزق الأردني يوسف علاونة يعترف: “نعم أنا مرتزق” وابن سلمان وابن زايد يدفعون لي لأسبّكم ليل نهار!

ومن شدة الحسرة والقهر الذي يعتريه خوفا على مصدر ارتزاقه لا على السعودية، تقمص “علاونة”  الذي اشتهر بالتطاول على الذات الإلهية دور الداعية الحريص على مستقبل الإسلام والمسلمين داعيا السعوديين للذهاب إلى أرض المطار لاستقبال “ابن سلمان” ليرسلوا للعالم بأن كل سعودي هو “محمد بن سلمان”، بحسب قوله.

 

وبأسلوب مثير للسخرية، قام “علاونة” بإذراف الدموع على ولي نعمته، محاولا استعطاف متابعيه قائلا بصوت محشرج:” كل مواطن سعودي هو محمد بن سلمان وكل امرأة سعودية هي محمد بن سلمان وكل طفل سعودي هو محمد بن سلمان..إلخ”.

 

وخاطب “علاونة” السعوديين قائلا: “اذهبوا جميعا إلى المطار.. والله والله لو ذهبت السعودية فلن يبقى منا أحد.. سيجعلونا نلطم في الشوارع وفي بيوتنا وفي أزقتنا وفي كل مكان”.

 

وتابع “علاونة” ابتذاله قائلا:” والله إن نصرة السعودية هي نصرة الدين ونصرة الإسلام ونصرة الكعبة ونصرة محمد ونصرة الله ونصرة الدين الإسلامي الحنيف ونصرة التوحيد”.

 

وزاد قائلا: “انصروا هذه القيادة الآن”، مضيفا أن “اي ملاحظة لكم  فلتذهب للجحيم الآن”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المرتزق يوسف علاونة باكيا بحرقة: اذهبوا للمطار واستقبلوا ابن سلمان.. والله إن نصرته نصرة لله والدين””

  1. اعوذ بالله و لم كل هذا العويل لما لتدعوهم للخروج للمطالبة بحقوقهم فهل خلقوا ليصفقوا للحاكم لكنه الارتزاق الدول لا تبنى على شخص بل المؤسسات و كاني بك تريدهم ليخرجوا الى تحرير القدس الدين تحرموا استعماله في السياسة على الغير اما انتم فلا باس يجوز لكم اي منطق هذا ؟؟؟

    رد
  2. كم انت دنيء وحقير وسافل ومنحط
    اللي بشوفك بتعيط زي الوليه بيقول يا ساتر ابصر شو صار بالدنيا

    كم انت رخيص يا هذا
    والله انك اكبر عار عالاردن اللي طلعت امثالك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.