الرئيسية » الهدهد » “من أسد الجزيرة إلى الجبل الأشم”.. المغامسي ينافس “برميل البحرين” في التطبيل وينظم الشعر في ابن سلمان

“من أسد الجزيرة إلى الجبل الأشم”.. المغامسي ينافس “برميل البحرين” في التطبيل وينظم الشعر في ابن سلمان

تتنافس أبواق ولي العهد السعودي بقوة في (التطبيل) لنيل رضاه، حيث أصابت على ما يبدو الغيرة الداعية السعودي صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة من “برميل البحرين” الذي طبل لابن سلمان بالأمس ويصفه بأسد الجزيرة، فخرج هو الآخر يتغزل بولي العهد وينظم به الشعر في وصلة نفاق كريهة الرائحة.

 

وكتب المغامسي أبيات شعرية  عبر حسابه علي تويتر في مديح ولي العهد قائلا : “وأرضُكَ كلّ مكرمة بَنَتْهَا .. بنو ” يَعْرُبْ ” وأنتَ لها سماءُ”..ما شاء الله لا قوةَ إلاّ بالله”.

وأضاف وفق ما رصدته (وطن): “حضور مُشرِّفٌ مُبْهر للجبل الأشم والقائد المظفر محمد بن سلمان في قمة العشرين .. اللهم انصر به دينك وأعلِ به كلمتك وردّه إلينا سالماً غانماً مؤيداً”.

 

 

وتأتي تغريدة المغامسي بعد وصلة التطبيل الكبيرة التي خرج بها أمس وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد والتي وصف فيها ابن سلمان، بأسد الجزيرة رغم الإهانة العالمية التي تعرض لها بقمة العشرين وتهميشه وتجاهله التام من قبل زعماء العالم.

 

 

يشار إلى أن بوق ابن سلمان صالح المغامسي، كان قد غرد بعدة تدوينات حول قضية مقتل خاشقجي، تسببت في ردود فعل واسعة، خاصة فتواه حول القتل غيلة، ووصفه للمتهمين بقتل خاشقجي، بأنهم أخطأوا وتأولوا مثلما فعل الصحابي خالد بن الوليد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.