الرئيسية » الهدهد » “برميل البحرين” يطبل لـ”ابن سلمان” بعدما جرى اهانته بقمة العشرين: نفخر بأسد الجزيرة!

“برميل البحرين” يطبل لـ”ابن سلمان” بعدما جرى اهانته بقمة العشرين: نفخر بأسد الجزيرة!

وطن- خرج وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد (يطبل) لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تزامنا مع مشاركته بقمة العشرين في الأرجنتين بالرغم من التهميش والإهانة الكبيرة التي لاقها ولي العهد السعودي أمس بهذه القمة، ما فجر سخرية النشطاء تجاه وزير خارجية “جزيرة الرتويت”.

 

وعلى خطى كتائب الذباب الإلكتروني التي يديرها سعود القحطاني، خرج “برميل البحرين” يشيد عبر حسابه على موقع “تويتر”، بمشاركة ولي العهد السعودي في قمة العشرين.

 

ودون في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:” نفخر بك يا أسد الجزيرة، فأنت خير من يمثلنا”.

 

 

التغريدة التي قوبلت بسخرية واسعة من قبل النشطاء، الذين أمطروا (برميل البحرين) بصور ابن سلمان التي أظهرته مهانا ومهمشا بقمة العشرين.

 

 

 

 

 

وتعرض ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للتهميش خلال التقاط الصورة الجماعية الرسمية لزعماء العالم وكبار الشخصيات في قمة مجموعة العشرين في بوينس أيرس أمس، الجمعة، إذ كان موقعه في طرف المجموعة ووجد تجاهلا بعد التقاط الصورة.

 

وأثار حضور الأمير محمد في قمة دولية جدلا بعد مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول في أكتوبر الماضي.

 

وغادر ولي العهد، الذي يعتبر الحاكم الفعلي للسعودية، المنصة بسرعة دون أن يصافح أو يتحدث مع أي من الزعماء.

 

وانتصف المنصة التي ضمت المجموعة ماوريسيو ماكري رئيس الأرجنتين التي تستضيف القمة.

 

وكان ماكري قد قال إن الاتهامات باحتمال ضلوع الأمير محمد في مقتل خاشقجي ربما تكون مطروحة خلال القمة التي تستغرق يومين. وقالت السعودية إن الأمير لم يكن لديه علم مسبق بعملية القتل.

 

كما وأظهرت صورٌ أخرى تجاهل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمحمد بن سلمان، وكأنه غير متواجد مطلقاً بين الزعماء الحضور في القمة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““برميل البحرين” يطبل لـ”ابن سلمان” بعدما جرى اهانته بقمة العشرين: نفخر بأسد الجزيرة!”

  1. الطيور على أشكالها تقع.. وكل ظالم يأيد الظالم إلى مثله.. ربي ينتقم من الظالم ويرد كيده في نحره.. قريبا بيتم الإطاحة بكم جميعكم يا ظلام العرب..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.