الرئيسية » الهدهد » “الجارالله” لـ” عبدالله العذبة”: أبلغ قناة الجزيرة أن الأمير محمد بخير ولم يتم القبض عليه!

“الجارالله” لـ” عبدالله العذبة”: أبلغ قناة الجزيرة أن الأمير محمد بخير ولم يتم القبض عليه!

وطن- في إطار “تطبيله” لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، خرج أحمد الجارالله رئيس تحرير جريدة “السياسة الكويتية” وقلم ابن سلمان المأجور، يهاجم الكاتب القطري عبدالله العذبة رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، ضمن خطة سعود القحطاني قائد الذباب لصرف الانتباه عن قضية خاشقجي.

الملك سلمان “وبخ” نجله ولي العهد عندما سمع رأي كبار العلماء في ملف المشايخ المعتقلين.. وهكذا رد الأمير الصغير

الكاتب الكويتي المتصهين الذي يتبع خط السياسة السعودية، هاجم “العذبة” في تغريدة له رصدتها (وطن) قائلا:”ياعذبه أنصحك بمتابعه نشاط الامير محمد بن سلمان في بورس أيرس”

 

وفي تطبيل مفضوح ناقض الصورة المهينة التي ظهر بها ابن سلمان في قمة العشرين، تابع “الجارالله” موجها حديثه للعذبة:”شوف رؤساء الدول الكبرى يلاطفونه ويجتمعون به بإبتسامته العريضه عبدالله العذبه لاتضيع وقتك تمتع بنشاط صانع احلام المستقبل”

 

وبالطبع لم ينسى الكاتب الكويتي المأجور وضع قناة “الجزيرة” في جملة مفيدة بتغريدته كعادة الذباب، وهاجمها بقوله:”ياعذبه بلغ قناه الجزيرة أن الامير محمد بخير ولم يتم القبض عليه كما حلمت وحلم معها جراوتها الاخوان”

 

 

وتركز كتائب الذباب الإلكتروني وكذلك الأقلام التي استأجرها سعود القحطاني من أمثال أحمد الجارالله و(جيري ماهر والسامرائي ومالك) وغيرهم، على مهاجمة عدد من الكتاب القطريين على رأسهم عبدالله العذبة وجابر الحرمي، نظرا لتصريحاتهم وتغريداتهم التي فضحت الكثير من مؤامرات قادة الحصار وكشفت وجه “ابن سلمان” القبيح.

 

 

 

وسبق أن قدم الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “السياسة” الكويتية أحمد الجار الله في أواخر أبريل الماضي، الشكر لإسرائيل ورئيس وزرائها بنيامين نتنياهو، وذلك في أعقاب المؤتمر الصحفي التحريضي الذي عقده “نتنياهو” ليزعم فيه بأن إيران لا زالت تسعى للحصول على السلاح النووي، بما يؤكد اتباعه لخط السياسة السعودية.

 

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/1068795430589394945

 

وكانت مصادر كويتية مطلعة أكدت لـ(وطن) في يوليو الماضي، أن الإمارات بدأت بالفعل في تنفيذ مخطط وسيناريو لشراء وسائل إعلامية من صحف وقنوات كويتية، من أجل توجيه القرار السياسي والسيطرة عليه مستقبلا في الكويت.

 

والبداية بحسب المصادر تمثلت في شراء جزء كبير من أسهم المؤسسة المالكة لجريدة وتلفزيون “الرأي” الكويتية الشهيرة.

 

وتعد صحيفة “الرأي” من الصحف الأولى المؤثرة في الكويت إلى جانب صحف (القبس) و(الجريدة).

 

ويليهم صحيفة “السياسة” التي هي بالفعل تتبع قادة الحصار وخطهم السياسي، عبر رجل السعودية الكويتي أحمد الجار الله مالكها ورئيس تحريرها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““الجارالله” لـ” عبدالله العذبة”: أبلغ قناة الجزيرة أن الأمير محمد بخير ولم يتم القبض عليه!”

  1. الى البهيمــــة الكويتيـــة… شيطان الله…سيأتي اليوم الذي يقبـــض عليه ويساق الى السجـــن وقد يقبــر هناك في السجن مثل الجيف المنتنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.