والده تجاوز العام في سجون آل سعود.. “شاهد” نجل العودة يقلب المواجع بسجدة شكر من “لدن”

0

بالتزامن مع مرور أكثر من عام على اعتقال الداعية السعودي سلمان العودة، نشر نجله الدكتور عبدالله فيديو مؤثر لوالده لاقى تفاعلا واسعا من قبل النشطاء.

 

ويظهر المقطع الذي نشره عبد الله نجل الداعية السعودي على حسابه بتويتر ورصدته (وطن) والده وهو يداعب إحدى بناته، عندما كانت تسجد شكرا لله على عودته بعد غياب طويل.

 

وكتب عبدالله العودة تعليقا على الفيديو “هذه لدن” أختي الصغرى، كانت تسجد سجود الشكر إذا عاد والدي بعد طول غياب. بعد وفاة أمها وأخيها في حادث، اعتُقِل والدها #الشيخ_سلمان_العودة تعسفيا على خلفية تغريدة، ولا يزال معتقلا منذ سنة و٣ أشهر وطالبت النيابة بإعدامه! اللهم أعده سالما غانما إلى لدن ودحّوم ولنا وللعالم الإسلامي”.

 

 

وحظي الفيديو الحالي بتفاعل واسع ومئات التعليقات من المغردين دعاء وتضامنا، أو شماتة وتقريعا، فكتب أحد المعلقين “لهم الله لن ينساهم، أما الطغاة فهم عميان، لو دامت لغيرهم ما وصلت إليهم”.

 

ودأب عبد الله العودة -وهو باحث في جورجتاون الأميركية- في غياب والده على نشر تغريدات تتحدث عن ظروف والده أحيانا، وأحيانا أخرى عن محنة إخوته الذين فقدوا والدهم، وما لبثوا أن مُنعوا من السفر لمحاولة لململة شتات العائلة التي عرفت محنتين في عام واحد؛ فقدان الأم، والفقدان القسري للأب المغيب في ظروف مجهولة في السجن.

 

ونشر عبد الله في وقت سابق صورة رسالة كتب فيها أحد إخوته الصغار “أحباك بابا”، وعلق عليها “عندما يكتب الصغير رسالة وهو لا يعلم متى تُقرأ أو تصل لصاحبها، تغمرك مرارة، طفلٌ فقد أمه منذ سنة، ولا يعلم عن والده المعتقل بسجن انفرادي منذ أشهر، ثم يُفجع بهذا الخبر: #نقل_العودة_للمستشفى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More