شاهد| نقل الفنان العُماني عبد الله المقبالي إلى تايلند للعلاج بطائرة خاصة.. اسم من تكفل بعلاجه مفاجأة

10

بعد ظهوره قبل أسابيع قليلة في مقطع فيديو يشكو تدهور حالته الصحية بعد ان وصل وزنه لـ40 كيلو غرام بسبب معاناته من مرض السرطان، تم نقل الفنان العماني (32 عاماً)، بطائرة خاصة إلى العاصمة التايلندية بانكوك لتلقي العلاج.

 

ويبدو أن ولي عهد أبو ظبي قد وجد في معاناة “المقبالي” فرصة للتودد للشعب العماني خاصة بعد حالات الاشتباك الكثيرة التي حاولت من خلالها أبو ظبي التعدي على حقوق التاريخية والجغرافية.

 

فقد نشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين مقطع فيديو عبر حسابها على موقع الصور العالمي “أنستجرام” للفنان عبدالله المقبالي، لحظة نقله إلى الطائرة الخاصة من أجل سفره إلى تايلاند للعلاج في الخارج، إلا أن المفاجئة كانت أن سفره كان بأمر من “ابن زايد” مع تكفل بمصاريف علاجه.

View this post on Instagram

عندما تمتلك الحكومة الانسانية وتقدر الفن وعطاء الفنانين ودورهم في التأثير على المجتمع .. صاحب السمو الشيخ #محمد_بن_زايد يأمر بنقل الفنان العماني عبدالله المقبالي بطائرة خاصة الى تايلاند وتتكفل الحكومة بكامل تكاليف علاجه .. شكرااا على كرمك وانسانيتك يا فخر العرب .. شكرا لله لانك تمتلك هذا الحب والاهتمام والتقدير لشعبك ولكل شخص مقيم على ارض الامارات #شكرا_محمد_بن_زايد #شكرا_الامارات @abdullah_almaqbali تروح وترجع بالسلامة ياخوي وربي يشافيك ان شاء الله

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

وكان الفنان عبد الله المقبالي قد ظهر في الأسابيع الماضية في شريط فيديو وهو في المستشفى، وأشار إلى أن صحته تدهورت بشكل كبير واصبح وزنه 40 كيلوغرام نتيجة إصابته بمرض السرطان.

 

وأكد خلال الفيديو انه لا يملك المال الكافي للعلاج.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    الفنان من مواليد الامارات وعايش طول عمره هناك ويمثل هناك وغير معروف في عمان بأنه عماني إلا من المقاطع المنشوره في فترة مرضه، الله يشفيه ويرجع لإهله معافى ويعطي المتبرع على قد نيته.

  2. هزاب يقول

    كان من الأفضل الدعاء بالشفاء للمقبالي وأن تكون هذه المبادرة هي بداية للصلح الحقيقي بين البلدين الشقيقين وقبلها العودة للطريق الصحصح بعيدا عن التبه الحقيقي في أحضان الصهاينة لكلا البلدين ومهازلهم الأخيرة ! بدلا من الحديث عن رغبة هذا الشخص في التصالح مع الشعب العماني وهو كلام غريب إذا أساء لا بد من الحديث عنه بكل شجاعة وإذا أحسن أيضا يجب التحلي بالشجاعة والحديث عن مبادرته والنوايا بعلمها الله الشفاء للمريض بإذن الله تعالى.

  3. عربي يقول

    الله يشفيه يارب العالمين ويجزى الشيخ محمد خير الجزاء

  4. رضوان بوشعر يقول

    مش غريبه على اولاد زايد حفظهم الله ورعاهم وشفا الله المقبالي.

  5. محمد يقول

    ليست بغريبة على الشيخ محمد بن زايد فهو ابن زايد الخير ما ينفع الإنسان غير العمل الصالح

  6. FBI OMAN يقول

    من وين عبدالله المقبالي

  7. ولد العز العماني يقول

    الله يشفيه ويشفيك هزاب.

  8. عبدالعزيز يقول

    هذا إماراتي وليس عماني وعايش بالإمارات وغير معروف بالسلطنة بتاتا ،،،، الموضوع غلط في غلط

  9. الرواحي يقول

    مستحيل ان يشفى هزاب ( الحمار ) لو شفي كل المرضى هزاب ( الحمار ) مستحيل ان يشفى لانه مريض مرض نفسي مستعصي وهوه لما يذكر اسم عمان لازم يعلق تعليق على جوب وجهه الزفر الوسخ لكن الحمار هذا طبعه فلا احد يلومه. المهم الله يشفي المريض المقبالي و جزاه الله خيرا المتبرع ويعطيه على قدر نيته .

  10. بنت السلطنه يقول

    مسكين الحمار ايش ذنبه تشبهبه بهزاب المرتز أبودلسه
    هههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.