شاهد| المراهق السعودي “دايلر” يهاجم العُمانيين الرافضين لمشاركته في أوبريت مُسيء للسلطان “قابوس”

6

نشر المراهق السعودي المعروف باسم “” مقطع فيديو تحدث فيه عن أسباب إلغاء مشاركته في الحكمة والسلام” بمناسبة الذكرى الـ48 لليوم الوطني العماني.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أوضح “ديلر” أنه حضر لسلطنة عمان تلبية لدعوة لحضور أوبريت “قابوس الحكمة والسلام”، نافيا أن يكون قد تلقى اموالا عن حضوره، مؤكدا بأنه جاء متطوعا وبلا مقابل دعما لجمعية الإبداع الطفولي للأيتام ومرضى السرطان، بحسب قوله.

 

وزعم “دايلر” أن أحد المواطنين العمانيين الذي وصفه بـ”الخبيث” قام بالتحريض ضد الزيارة، مشيرا إلى انتشار الهاشتاج الذي انتشر على موقع “تويتر” رفضا لمشاركته في الأوبريت.

 

وشن “دايلر” هجوما عنيفا على كل من رفض مشاركته في الأوبريت واصفا إياهم بـ”الحشرات”، زاعما ان كل من رفض حضوره يريد التكسب من ورائه ويبحث عن الشهرة، مطالبا كل من يريد الشهرة منهم أن يتصل به ليحقق له مراده.

وكان إعلان شركة “ديوان” ومقرّها ، عن تنظيم حفلٍ يتخلله إقامة أوبريت بعنوان “قابوس الحكمة والسلام”، بمناسبة العيد الوطني الـ48، على مسرح المدينة/ القرم، بمشاركة 3 من “مشاهير” مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، قد أشعل غضباً عارماً بين المغرّدين العُمانيين.

 

وعبّر المغرّدون العمانيون عن رفضهم لاختيار الشركة المنظمة للحفل، للشخصيات التي ستشارك في الأوبريت، الذي يحمل اسم السلطان قابوس، معتبرين ذلك استفزازاً غير مقبول، خاصة بعد أن تبيّن أن أحد المشاركين في الأوبريت، المراهق السعودي المعروف بـ”دايلر”، والذي سبق وان استدعته وزارة الإعلام في شهر يونيو الماضي، بعد نشره فيديو، ظهر خلاله بمظهر مخل أثناء تواجده في “الحمام”.

 

ودشّن المغرّدون العمانيون هاشتاغ ، غرّدوا من خلال رافضين لمشاركة هؤلاء الأشخاص السعوديين فيها، لإساءتها للسلطان قابوس أولا، وللشعب العماني ثانياً.

وطالب المغردون شركة الطيران العمانية بسحب رعايتها للحفل.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    عن تبى ترجع إلى عمان وإلا الحشرات ستكون بأنتظارك مره ثانيه وقد أعذر من أنذر هههههههههههه.

  2. من غير اسم يقول

    تربه طيبه لا تقبل إلا طيب

  3. محمد يقول

    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    اللهم لا شماته

  4. تبيان يقول

    جزاكم الله خير
    ابعدتوا عنا الشر والاشرار
    ……..
    أسود ولاد العم
    أسوووود ولاد قابوس

  5. هزاب يقول

    حشرات مرة واحدة ! صاروا ملطشة ! لكن سؤال وين كل هؤلاء اللي هاجوا هذا المراهق السعودي يوم جاء سيدهم الصهيوني نتنياهو؟ ههههه! كانوا في إجازة ! كانوا نائمين ! هههه!خايفين من حكومتهم ! سبحان الله على البلد اللي يقيم ثورة لزيارة طفل ويدعي حماية الأخلاق ويدس رأسه في الرمال خوفا من نتنياهو ! بل ويخدعون انفسهم بأن بلدهم تتوسط للفلسطينيين ! بينما هم ليسوا إلا أسوأ المتاجرين بالقضية الفلسطينية ! ومازال عرض التعري مستمرا !!! هههههه!

  6. ابو الوارث يقول

    نحنا لسنا من يتاجر بالقضية الفلسطينيه نحن ارض الإخاء والسلام اخي العزيز قائدنا ومصدر عزنا وفخرنا كعمانيين يعمل جاهدا لتفادي إراقة دماء المسلمين في شتى انحاء العالم لم نكن يوما إداة لإزهاق ارواح العزل والأطفال وكبار السن والآمنين في بلادهم نحن لم ولن نغدر بجار مسلم عربي آمن في موطنه يا من تدعون الحزم والعزم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.