الرئيسية » حياتنا » سلطنة عُمان تدخل موسوعة “غينيس” متفوقة على الهند.. هذا ما فعله العمانيون في 8 ساعات

سلطنة عُمان تدخل موسوعة “غينيس” متفوقة على الهند.. هذا ما فعله العمانيون في 8 ساعات

وطن- في إنجاز جديد للسلطنة يعكس طبيعة المجتمع العماني المحب للخير، تمكنت السلطنة من تحقيق رقما قياسيا جديدا تفوقت به على الهند بالرغم من الفارق الضخم في عدد السكان.

“سلمان” يدعو “قابوس” للرياض ورسالة سُلطانية حُملت لأمير قطر.. وكالة الأنباء العمانية تكشف التفاصيل

وتمكنت السلطنة من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية وذلك من خلال المبادرة الوطنية للتبرع بالدم، حيث بلغ عدد المتبرعين والمتعهدين في الحملة التي أطلقت الأربعاء 5555 متبرعاً خلال 8 ساعات، محطمة بذلك العدد السابق المُسجل في موسوعة غينيس للمتبرعين في الهند والذي بلغ 3034 متبرعاً.

 

وأعلن المحكم أحمد جمال الدين جبر المبتعث من موسوعة جينيس للأرقام القياسية لمراقبة عملية سير تنفيذها، عن عدد المتبرعين في المبادرة، والتي انطلقت صباح الأربعاء وحتى الخامسة مساءً، كما تم تكريم الرعاة والمساهمين في إنجاحها.

 

وقد تم إعلان نتيجة المبادرة الوطنية للتبرع بالدم (دمك حياة لغيرك)، التي نظمها صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة بالتعاون مع دائرة خدمات بنوك الدم بالوزارة، في حفل أقيم على مسرح وزارة السياحة تحت رعاية الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة وبحضور عدد من المسؤولين.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “سلطنة عُمان تدخل موسوعة “غينيس” متفوقة على الهند.. هذا ما فعله العمانيون في 8 ساعات”

  1. مبروك! وسبق أن دخلت مسقط وعمان موسوعة جيتز للأرقام القياسية في يوم 25أكتوبر عام 2018م لاستقبالها السيد الصهيوني في مجال الانبطاح و وتقديم التنازلات والتطبيع المجاني والاستقبال الأسطوري للعدو الصهيوني ويأتي ذلك ضمن الاحتفال بالعيد الوطني ال48 لمسقط وعمان وضمن الآصالة والعراقة العمانية المبتذلة ! ومش هتغمض عينيك مع مسقط وعمان وانجازاتها وهي مهزلة عام 2018م ومهزلة كل الأعوام ! هههههههه!

    رد
  2. ههههه هزاب على كل مره تحسسني بضعفك واستمرار ذكرك لليهودي الصهيونى دلاله بأن عقلك ليس إلا نكره ومتهالك عجز ان يتحين أخطاء الرجال ، نعم استقبلنا اللعين بنيامين ولكن ليس إلا بقصد السلام، ولا يعني تطبيع من قبل الحكومة ولكن للاسف الشديد انتم من بعتم عروبتكم بدعم الامارات والسعودية لليهود وليس أدل على ذلك ما قاله معزبك ومعزب معزبيك ابو ايفانكا قبل اسبوع ، استمر فأنتم اصبحتم نكره للعرب ومكروهين من قبل الجميع

    رد
  3. هزبزب انت بعد لك عين تتكلم تعااااااااااااال اقولك شو اخبار المحمدين والحفله الحمراء الماجنه بصراحه تف عليهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.