رجل الخمور الإماراتي يكشف ما حاول عيال زايد اخفائه: لن استثمر بعد الآن في دبي

في تأكيد جديد على انهيار قطاع العقار في ، أكد رجل الخمور الإماراتي عن توقفه في قطاع العقار أو الخدمات الفندقية، داعيا جميع الشركات لوقف مشاريعها مع حكومة بسبب تشبع السوق.

 

وقال “الحبتور” في مقابلة أجرتها معه وكالة “بلومبرغ” إن “السوق الآن مشبعة في المدينة” ، موضحا أنه “يتطلع للتوسع في مكان آخر”.

 

وأضاف “الحبتور”: “لا أوصي بأي توسع على الإطلاق لأي شخص”، مشيرا إلى أن الممتلكات الشاطئية التابعة لمجموعته التجارية تبلي بلاء حسنا، “ولكن بأسعار منخفضة للغاية”.

 

وقال إن نسبة الإشغال في الفنادق التابعة له متقلبة، وعوائدها ليست جيدة.

 

وأكد الملياردير الإماراتي على أنه يدرس حاليا إذا ما كان من الأفضل بناء أو الاستحواذ على 7 أو 10 مدارس، كما يبحث بناء مستشفى متخصص بسعة 100 سرير .

 

وأضاف “الحبتور”، خلال حديثه عن تباطؤ الاقتصاد: “هناك مجال جيد للاستثمار في التعليم، ونحن نقوم بعمل جيد للغاية في هذا الصدد”.

 

وقالت “بلومبرغ”، إن “الحبتور” أمضى السنوات القليلة الماضية في بناء الفندق والمنازل في دبي، وأيضا بناء مجمع سكني على الطريق الرئيسية للمدينة، وأنفق 500 مليون دولار لبناء منتجع بالقرب من فندق سانت ريجيس، لكن التباطؤ الإقليمي بعد انخفاض سعر النفط عام 2014، أضر بالطلب في قطاع الضيافة في دبي، في حين تسببت وفرة العقارات الجديدة في انخفاض العوائد.

 

ودعا “الحبتور” الكيانات المرتبطة بحكومة دبي، إلى وقف مشاريع الفنادق حتى غير المنتهى منها؛ لأن دخولها السوق سيتسبب في تراجع أكبر لأسعار الغرف.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سعيد سالم يقول

    راعي و مروج الخمور يالحبتور … لا تغرك اللقمة الحرام
    https://nahyanbastards.wordpress.com/

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.