هذا ما كشفه أحد القائمين على أوبريت “قابوس الحكمة والسلام” الذي أغضب العُمانيين

2

في الوقت الذي لا يزال فيه هاشتاغ  يتصدر قائمة الترند في ، رفضاً لمشاركة 3 سعوديين ممن يسموّن بـ”المؤثرين”، في فعالية تنظمها شركة إماراتية، بالتعاون مع شركة الطيران العماني بمناسبة العيد الوطني الـ48، لما اعتبره مغرّدون عمانيون إساءة الى السلطان قابوس خاصةً وللشعب العُمانيّ عامةً، قال أحد منظمي الفعالية إنه لا يوجد إلغاء للفعالية حتى الآن.

 

اقرأ المزيدبمشاركة مراهقين سعوديين.. غضب عُماني غير مسبوق من تنظيم شركة إماراتية “أوبريت” مُسيء للسلطان قابوس

 

وبحسب حمد الدرويشي عضو في فريق الإبداع الخيري المنظّم للفعالية، قال أنهم لم يتلقوا أي أوامر بالإلغاء وإنما استفسارات من بعض الجهات حول صحة ما يُتداول في وسائل التواصل الاجتماعي.كما ورد في موقع “أثير”

 

وتبيّن أن أحد المشاركين في الأوبريت، مراهق سعودي معروف بـ”دايلر”، كانت قد استدعته وزارة الإعلام السعودية في شهر يونيو الماضي، بعد نشره فيديو، ظهر خلاله بمظهر مخل أثناء تواجده في “الحمام”.

 

وحول استضافة “الثلاثة الأشخاص” قال الدرويشي بأنهم يُقدّرون ردة الفعل من الجمهور حول هذه الفعالية الوطنية، وتفاعلهم بآرائهم في هذا الجانب.

 

وأوضح أن “هؤلاء الضيوف جاءوا بناءً على طلبٍ منهم، للحضور إلى هذه الفعالية الوطنية، ولن يقدموا أي فعالية في الحفل ولن يقوموا بتأدية أوبريت (قابوس السلام)”.

 

وذكر “أنهم جاءوا للسلطنة بدون دفع أي مبالغ لهم، واشترطوا عدم التسويق لأي مؤسسة، بجانب أنهم اعتبروا الزيارة للسلطنة اجتماعية حيث جاء أحدهم برفقة والد”ه.بحسب قوله

 

وذكر بأن “الضيوف قاموا بزيارة للجامع الأكبر وبعض الأماكن، وسيغادرون السلطنة بعد الحفل مباشرة”. مضيفًا بأنهم يتعاملون معهم “كأشقاء جاءوا ضيوفًا للسلطنة”، دون أن يكون لهم أي دور في الفعالية سوى ما ينشرونه عبر حساباتهم الخاصة برغبتهم وبدون تكليف من أحد.

 

وأكد حمد بأن فعاليتهم خيرية هدفها إدخال الفرحة في قلوب الأطفال المشاركين وكذلك الحضور.

 

ومع حالة الغضب الواسعة التي عبّر عنها عمانيون عبر هاشتاغ  #رفض_اوبريت_قابوس_السلام، اضطرت شركة “ديوان” وهي الشركة التي تنظم الحفل، الى حذف الإعلان من حسابها الرسميّ في “تويتر”.

 

و”ديوان” -كما تعرّف نفسها عبر موقعها الإلكتروني- أنها “شبكة متعددة المنصات رائدة في مجال المحتوى الرقمي متعدد المنصات ووكالة بارزة في إدارة أفضل المواهب في الشرق الأسط وشمال أفريقيا. وتتولى ديوان إدارة المبدعين الأكثر متابعة وتنميتهم، وتتعاون أيضًا مع أشهر العلامات التجارية لتحقيق أهدافهم في الوصول للجمهور والمتابعين”.

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    هم هدفهم يروجوا لنفسهم ، لكن أن شاء الله يخيب ضنهم وما يحصلوا جمهور مثل ما حصلوه عند جيرانا.
    كما يبينه هذا الرابط
    https://twitter.com/hilal_aloulaqi/status/1067794983560900609?s=08

  2. هزاب يقول

    إذا ناسيين بنذكركم ! لا الجيران ولا غيره أنتم تاريخيا اللي تموتوا في أية حفلة تعمل في عمان ! لدرجة ان العمانيين انفسهم يضحكون على بعضهم البعض! ويعملون المقابل في بعضهم ويدعوا في حفلة في المكان الفلاني وتجد فلول العمانيين هناك! ههههه! حفلة الفنان إيهاب توفيق عام 1993م في عمان الحضور خارج ملعب نادي البستان وقتها أكثر من الذي في الداخل! حفلة عمرو دياب عام 1994م ! حفلات مهرجان مسقط عام 1998م والحضور الجماهيري والتفاعل مع كل حركة وسكنة! حفلة الفنان الراحل علي بحر والتدافع الجماهيري لدرجة الغاء الحفلة عام 2001م مهرجان مسقط! حفلة الفنانة بلقيس الصراع الجنوني بين أفراد الشعب العماني لدرجة ان صاحبة التعليق رقم 1 شتمتهم بكلمة بذيئة خارجة عن الاحترام واللباقة واللياقة ! تشتم شعبها ! هههههههه! اليوم عاملة فيها متدينة وتدعي على الشباب بالخيبة ! لكن ما عرفتم الدعاء يوم زاركم سيدكم الصهيوني ودنس أرضكم ! لأنهم سعوديين وهذاك صهيوني هذا من شيعتي وذاك عدوي! طيب ليش ما تحضروا فرق من ايران وإسرائيل ! ههههههههههه! بس وقتها ارقصوا انم لهم مثل مارقصتم وهز الرجاتل وسطهم لوزير الاتصالات الصهيوني ! واعيباه ! ويا فرحتي بسقوطهم الأخلاقي الابدي وعلى رؤوس الأشهاد ! الخزي قدر لكم ! لا فكاك منه!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.