“شاهد” ماذا عثر المحققون الاتراك في بئر مشتبه بوجود أجزاء من جثة “خاشقجي” بداخله؟

في إطار البحث المستمر عن خيوط قد تؤدي للوصول إلى جثة الكاتب الصحفي السعودي والتي كان آخرها اقتحام الامن التركي مملوكة لاحد رجال الاعمال السعوديين في إسطنبول والذي كشف عن تورطه في الجريمة، نشرت وسائل إعلام تركية صورا للبئر الخاص بالفيلا والذي يشتبه بانه تم إلقاء أجزاء من جثة “خاشقجي” فيه.

ووفقا للصور المنشورة، فقد ظهر كمية كبيرة من القاذورات والطحالب التي غطت مياه البئر، بعد أن قامت السلطات بسحب المياه منه بحثا عن آثار لجثة “خاشقجي” التي لا زال يمثل اختفائها لغزا في القضية.

 

وكان المحققون الأتراك قد كشفوا عن وجود اتصال هاتفي بين أحد المشتبه بهم الـ 15 الذي قدموا للقنصيلة يوم ، وصاحب فيلا بولاية يالوا.

 

وبعد استصدار التصاريح الرسمية من قبل القضاء التركي، أشرف النائب العام المسؤول عن التحقيق برفقة طاقم من وحدة مكافحة الإرهاب، بتفتيش فيلا المواطن السعودي وفيلا أخرى بجانبها.

 

وثمة ادعاءات تفيد بمغادرة المواطن السعودي تركيا بعد الاتصال الذي أجراه مع المشتبه بهم، وما زال متواريا عن الأنظار حتى اليوم.

 

وفور انتهاء عملية التفتيش، أكدت ، أنّ الاتصال الذي تم رصده بين أحد المشتبه بهم في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي ومواطن سعودي يمتلك فيلا بولاية يالوا تمحور حول التخلص من جثة المغدور.

 

وأوضح البيان أنّ شخص يدعى “” تواصل مع صاحب الفيلا المدعو ، في 1 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أي قبل يوم من مقتل خاشقجي.

 

ولفت البيان إلى أن الاتصال بين الجانبين تمحور حول “التخلص أو إخفاء” جثة خاشقجي بعد تقطيعها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.