“شاهد” الحبيب الجفري خطب بالمصريين: دخول الجنة لا يشترط “الإسلام”

4

فجر الداعية اليمني المعروف الحبيب على الجفري، موجة جدل واسعة بقوله إن الإسلام ليس شرطا لدخول وأنه غير صحيح أن كل من هو ليس مسلم لن يدخل .

 

وأضاف “الجفري” خلال محاضرته في ندوة دينية بجامعة حلوان، كما نقلت عنه وسائل إعلام مصرية:” لأن الله قال لا يعذب قوم حتى يبعث رسول، وأن هناك من لم يصلهم الدين بشكل صحيح.”

 

 

وتابع: “بعض الناس يرون أن الإسلام هو أبو بكر البغدادى أو هو داعش، وهذا غير صحيح، وعلينا أن نصحح هذا، من الممكن أن نحاسب نحن على عدم توصيل الرسالة الصحيحة والدين الصحيح لغير ”.

 

وقال الداعية اليمني، إن وسائل التواصل الاجتماعي، جيدة للتفاهم وتبادل الأراء بين الشباب بمختلف أعمارهم، مضيفا أن البعض يسأل أسئلة غير منطقية ولا يريد منها المعرفة، بل نزاعا لا فائدة منه، كالأسئلة التي تطرح حاليا في الدين، مشيرا إلى أن الأسئلة الثابتة إجابتها في القرآن والسنة النبوية لا مساس بها ولا تغيير لها.

 

ويشارك في الندوة الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع كلية الآداب برعاية الدكتورة سهير عبد السلام، عميد الكلية، ومئات الطلبة من جامعة حلوان.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    وهل الإسلام ياسافل هو استدراج الناس للقنصليات ثم قتلهم غدرا وتقطيع جثثهم بالمناشير حيث يسهل تذويبها في الأحماض؟!،أليس هذا هو اسلام داعشي أيضا؟!.

  2. س س يقول

    كلامه صحيح و مذكور بالقران
    الجنة ليست فقط للمؤمنين

  3. ابوعمر يقول

    والتبــــــــــــــــول في مؤخـــرة(الجفــــري) ستزيد صاحبه أجـــــــــــــــــــــــــــــرا عظيما…

  4. Sal Palmer يقول

    هذا ليس يماني بل بهري هندي. لذا تهتم به الانظمة المتصهينة بالمنطقة لتشتيت قيم المسلمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.