الرئيسية » الهدهد » الحبيب الجفري خطب بالمصريين: دخول الجنة لا يشترط “الإسلام”

الحبيب الجفري خطب بالمصريين: دخول الجنة لا يشترط “الإسلام”

وطن- فجر الداعية اليمني المعروف الحبيب على الجفري، موجة جدل واسعة بقوله إن الإسلام ليس شرطا لدخول الجنة وأنه غير صحيح أن كل من هو ليس مسلم لن يدخل الجنة.

علي الجفري الذي بارك جرائم التحالف باليمن يدعو لـ غزة بالفرج ويثير جدلاً واسعاً

وأضاف “الجفري” خلال محاضرته في ندوة دينية بجامعة حلوان، كما نقلت عنه وسائل إعلام مصرية:” لأن الله قال لا يعذب قوم حتى يبعث رسول، وأن هناك من لم يصلهم الدين بشكل صحيح.”

 

 

وتابع: “بعض الناس يرون أن الإسلام هو أبو بكر البغدادى أو هو داعش، وهذا غير صحيح، وعلينا أن نصحح هذا، من الممكن أن نحاسب نحن المسلمين على عدم توصيل الرسالة الصحيحة والدين الصحيح لغير المسلمين”.

 

وقال الداعية اليمني، إن وسائل التواصل الاجتماعي، جيدة للتفاهم وتبادل الأراء بين الشباب بمختلف أعمارهم، مضيفا أن البعض يسأل أسئلة غير منطقية ولا يريد منها المعرفة، بل نزاعا لا فائدة منه، كالأسئلة التي تطرح حاليا في الدين، مشيرا إلى أن الأسئلة الثابتة إجابتها في القرآن والسنة النبوية لا مساس بها ولا تغيير لها.

 

ويشارك في الندوة الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع كلية الآداب برعاية الدكتورة سهير عبد السلام، عميد الكلية، ومئات الطلبة من جامعة حلوان.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الحبيب الجفري خطب بالمصريين: دخول الجنة لا يشترط “الإسلام””

  1. وهل الإسلام ياسافل هو استدراج الناس للقنصليات ثم قتلهم غدرا وتقطيع جثثهم بالمناشير حيث يسهل تذويبها في الأحماض؟!،أليس هذا هو اسلام داعشي أيضا؟!.

    رد
  2. والتبــــــــــــــــول في مؤخـــرة(الجفــــري) ستزيد صاحبه أجـــــــــــــــــــــــــــــرا عظيما…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.