الرئيسية » الهدهد » “ربيع عربي” جديد تهب رياحه.. داعية تونسي: استعدوا يا “عربان” الخليج “الطوفان” قادم

“ربيع عربي” جديد تهب رياحه.. داعية تونسي: استعدوا يا “عربان” الخليج “الطوفان” قادم

حذر الداعية التونسي الشهير الشيخ بشير بن حسن، ما وصفهم بـ”عربان الخليج” من ثورة جديدة قادمة أشد من “الربيع العربي” ستتحول لطوفان.. حسب وصفه.

 

“ابن حسن” دون في منشور له عبر صفحته بفيس بوك رصدته (وطن) ما نصه:”الربيع العربي ستهب رياحه على كل بلاد العالم لان الشعوب سئمت من الظلم والعبودية و غلاء المعيشة”

 

وتابع مشيرا لحكام الخليج تحديدا:ولذا عربان الخليج استعدوا”

 

 

 

ولفت الشيخ بشير بن حسن إلى أنه لا يوجد استقرار كلي في أي دولة من دول العالم، واصفا غضب الشعوب بأنه “مارد ينام فترة  لكن اذا استيقظ كان طوفانا”

 

مضيفا:”فاعتبروا يا طغاة العرب”

 

 

وتشهد المنطقة حالة من التقلبات السياسية غير المسبوقة، خاصة بعد الأزمة الخليجية الأعنف التي بدأت في يونيو 2017 بتزعم السعودية والإمارات حصارا جائرا ضد قطر بزعم دعمها للإرهاب.

 

 

وجاء حادث اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي، بمثابة زلزال مدمر هز أركان آل سعود وفضح سياسات الأمير المتهور ابن سلمان وحلفائه من قادة الحصار وعلى رأسهم محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ربيع عربي” جديد تهب رياحه.. داعية تونسي: استعدوا يا “عربان” الخليج “الطوفان” قادم”

  1. كلامه سليم و صحيح فما حدث ويحدث وسيحدث أخبرنا به النبي صلى الله عليه و سلم قبل أكثر من 1400 سنة و كلام النبي حق وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى..
    خارطة الأمة الإسلامية بدأت بالنبوة ثم خلافة راشدة
    ثم ملك عاض(أي حريص عليه) ثم ملك جبري طاغي(حاليا ويلفظ أنفاسه الأخيرة) ثم خلافة على منهاج النبوة في كل الأرض (القادم بقوة) كما أخبرنا صلى الله عليه وسلم بوصول هؤلاء الطغاة للحكم فأخبرنا أيضا أن بعدهم صالحون سيرثون الأرض.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.