الرئيسية » الهدهد » حاكم دبي داس “دم” خاشقجي وطبل لـ” ابن سلمان” في أبيات شعرية: “نحن معك”

حاكم دبي داس “دم” خاشقجي وطبل لـ” ابن سلمان” في أبيات شعرية: “نحن معك”

متجاهلا دماء الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي والمقاطعة الدولية لـ ابن سلمان لتورطه بهذه الجريمة، خرج الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي يرحب بولي العهد السعودي خلال زيارته للإمارات وينظم الشعر فيه مؤكدا على دعمه له رغم جريمته البشعة.

 

ووصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مستهل جولة خارجية إلى الإمارات، الخميس، وكان شيطان العرب محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، في مقدمة مستقبليه.

 

ودون الشيخ محمد بن راشد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطنا) أبيات شعر تحت عنوان “ترحيب” تقول:

 

“لك الوفا يا محمد من محبتك.. حليت دارك ما بين أهلك وخلانك

 

وفي ضيافة أبو خالد هو إيمينك.. وإنته يمينه وشانه واحد وشانك

 

نفرح بجيتك وتشرف مودينك.. يا كاسب المجد ربك ع الجدا عانك”

 

وتابع وصلة تطبيله المفضوحة في ظل الانتقادات الدولية والتنديد العالمي الغير مسبوق بسياسات المملكة:

 

“أبوك سلمان يدري بأن تمكينك.. حفظ لبلادك وشاف الصدق في إيمانك

 

من أجل هذا عطاك العهد في إيدينك.. يا صاين العهد دام العز عنوانك

 

الله يديم المودة وربك إيعينك.. على المهمة ويكبت كل عدوانك

 

نحن معك صفنا واحد موالينك.. ع كل حال ترانا أوثق إخوانك”.

 

 

 

واستقبل ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد حليفه الغريق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الخميس، في ظل الحملة الدولية على الأخير بسبب قتله الصحفي السعودي المعروف جمال خاشقجي مطلع الشهر الماضي.

 

ويبحث “ابن سلمان” عن طوق نجاة واستعراض إعلامي يخفف محنته التي تشتد يوميا عبر جولة خارجية تشمل حلفائه المقربين في الإمارات والبحرين ومصر.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “حاكم دبي داس “دم” خاشقجي وطبل لـ” ابن سلمان” في أبيات شعرية: “نحن معك””

  1. القرين بلمقارن يقتدي هاؤلا السفاحين قرونا السوء محمد راشد قبل سنتين قتل ابنه البكر ودعاء انه قتل في اليمن لانه هدد ابيه وحط المسدس على راسه قالا خفف من غينه ومن عشقك للنساء فما امكن من ابيه الا ان امر الحراس بظرب النار على ولده الذي كان سيخلص عليه لولا الحرس الخاص لابيه

    رد
  2. ربي اعينك؟!،لا ندري أين يعينه؟!،هل يعينه على استدامة اعتقال الأحرار؟!،أم يعينه على الغدر؟!،أم على القتل عن سبق اصرار وترصد؟!،أم على التمثيل بالجثث؟!،أم على تذويبها بالأحماض؟!،أم على الكذب من خلال ادعاء خروج جمال من القنصلية سالما غانما؟!،أم على التستر من خلال منح ترخيص تفتيش القنصلية وبيت القنصل بعد مسح الأدلة المادية للجريمة؟!،أم يعينه على نشر المجون والاختلاط وحفلات هتشك بتشك في بلاد الحرمين؟!،أم يعينه على قصف باصات الأطفال من حفظة القرآن؟!،أم على الانتهاك النفسي والجسدي للمعتقلات؟!،أم…….؟!،لو كان معينا له ويستهل إعانة الرحمان مارفع عنه الستر في قضية خاشقجي بما جعل العام والخاص يشير له بأصابع الإتهام؟!،ها أنت تدافع عنه في الحياة الدنيا فمن يدافع عنه في الآخرة؟!،لا غرابة أن ترى الطيور على أشكالها تقع؟!.

    رد
  3. وهل هذا جديد عليه؟ ألم يصل لولاية العهد في دبي عن طريق القصائد السمجة التي يمدح فيها الشيخ زايد ! لدرجة أنك تشعر بالخجل من تلك القصائد التملقية ! وحصل على ولاية العهد بموافقة أمريكية على حساب أخيه حمدان المدعوم بريطانيا ! أجداده ألم يقوموا بمجزر رهيبة ضد أبناء عمومتهم للوصول إلى الحكم وتعرف المجزرة بيوم الوهيلة ! ما الجديد إذا مدح مجرم مجرم آخر ؟ ما الفرق بين من يقتل صحفي وبين من يقتل أقاربه للإنفراد بالحكم الحال واحد ! الشعوب العربية ترزح تحت حكم مجرمين اخطر من الصهاينة آلاف المرات! وأول طريق للتحرر وتحرير فلسطين هو نحر هؤلاء الحكام على بكرة ابيهم !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.