الرئيسيةالهدهد"شاهد" بعد وصفه للشعب السعودي بأنّه "يسهل استحمارُه".. كاتب سعودي: خاشقجي "خائن"!

“شاهد” بعد وصفه للشعب السعودي بأنّه “يسهل استحمارُه”.. كاتب سعودي: خاشقجي “خائن”!

- Advertisement -

في الوقت الذي قام فيه العاهل السعودي الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان بتقديم التعزية لعائلته والسماح بإقامة صلاة الغائب على روحه في الحرمين الشريفين، شن الكاتب السعودي منصور النقيدان والذي سبق أن وصف الشعب السعودي بأنه “يسهل استحماره” هجوما عنيفا على الكاتب الصحفي المغدور جمال خاشقجي، واصفا إياه بـ”الخائن”.

 

وقال “النقيدان” خلال استضافته عبر قناة “MBC” التي يملك “ابن سلمان” النسبة الأكبر من أسهمها إن “جمال خاشقجي كان خائنا بغض النظر عن الجريمة التي حصلت”، الأمر الذي يشير إلى أن “ابن سلمان” سمح بترديد ونشر هذه الدعاية لتبرير موقفه من عملية اغتيال “خاشقجي” بعد أن ضافت الحلقة على رقبته كمسؤول مباشر عن عملية الاغتيال.

 

وفي محاولة لتبرير اغتيال “خاشقجي”، زعم “النقيدان” أنه جميع الكتاب والمثقفين والمحللين السعوديين يدركون بأن الخطأ وقع من “خاشقجي” عندما تحول للخط المعارض للمملكة، مع ادانته لمقتله على استحياء.

 

وبلسان صريح، قال “النقيدان” بأن الموقف الرسمي السعودي هو أن “خاشقجي” كان يتآمر ضد بلده ووطنه، بحسب قوله.

ويأتي حديث “النقيدان” متطابقا مع ما كشفه الرئيس الأمريكي بأن السلطات السعودية تعتبر “خاشقجي” بالعدو للدولة.

 

وقال “ترامب” في بيان له “الثلاثاء الماضي: “يقول ممثلو السعودية إن جمال خاشقجي كان عدوًا للدولة وعضوًا في جماعة الإخوان المسلمين، لكن قراري لا يستند إلى هذا؛ إنها جريمة غير مقبولة وفظيعة”.

 

يشار إلى أن الكاتب السعودي منصور النقيدان، سبق واعتبر أن الشعب السعودي “يسهل استحماره”.

 

وجاء كلام “النقيدان” خلال حديثه مع قناة العربية معلقاً على انضمام أبناء بلاده للحركات الإسلامية المسلحة.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. والله الخائن اشاكلك ايها المنحرف الشاذ وكلنا نعلم تاريخك القذر ماذا قدمت غير تفاهاتك ايها النقيدان وتبطحك تحت بن زايد وبن سلمان وزبانيتهم حتي اصبحت انت والروسيات في دبي سواء .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث