شاهد| بسبب هذا الفيديو للفنانة اليمنية بلقيس فتحي.. مغرّدون عُمانيون ينتقدون الطيران العُماني

4

قدّمت الفنانة اليمنية ، شكرها للطيران العُماني، على رعايته حفلا فنياً أحيته على مسرح المدينة في “القرم”، كما شكرتهم على التسهيلات التي قدموها لطاقم العمل.

 

وأعربت بلقيس فتحي عن املها في أن يكون هناك تعاون آخر بينها وبين الطيران العُماني، مشيدةً بالخدمات التي يقدمونها.

وانتقد بعض المغرّدين رعاية الطيران العُماني لمثل هكذا حفلات، مطالبين بمبادرات تخدم المجتمع .

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    عادي جدا ! شاعر كفر ربه من اجل فنانة وعضو مجلس الدولة انهبل بها ومدحها لدرجة الجنون ! يعني الطيران العماني أقل منهم ! معاملته للعماني أسوأ مايكون ! وفي النهاية يخضع للمقاييس البريطانية عن ذل وهم صاغرون ويعكس الخبر على انه انجاز ! هههههه! ايش المشكلة لما يستضيفوا فنانة يمنية هي أقل من البريطانيين يعني؟ هذا الطيران يمنع مواطن عماني من رحلته لأنه وصل المطار متاخرا لكنه يقوم بتاخير رحلة لمد ثلاثة ساعات والركاب في الطائرة حتى يصل ابن احد المشايخ المطار والطائرة واقفة ولا تفسير من الطاقم للمسافرين !! هذا حدث بالفعل في فبراير عام 2007م رحلة القاهرة ! لما قلنا لكم يا العمانيين ما فيها حل إلا بالثورة ! الجماعة ما مهتمين بكم أبدا ! عامل موظف طالب كلكم فقراء ما لكم مكان في نظر حكومتكم ! الحين أريد اسمع عملاء الامن ايش بيقولوا بعد كلام الفقراء العمانيين التائهين المعذبين في الأرض ! الحق أحق ان يقال ! أيها العمانيون الحقوا على كرامتكم المهدورة في وزارات ومطارات ومستشفيات وبنوك وو مسقط وعمان!

  2. Sukar يقول

    ايش هذي التغريدات اللي لا تقدم ولا تأخر. ومشكوره الفنانه بلقيس بصراحه الحفل لقى نجاح كيير وحرره يا عذال محد قالكم سافروا ف الطيران العماني روحوا مشي احسن?

  3. صريح يقول

    ماذا يريد هزاب من عمان

  4. الوشق يقول

    هههه ثورة قال والله انك ثور وشحات الفقر ماعيب وماحد فقير انت اللي فقير ومسكيييين عايش على عطايا تغريداتك تائه لا وطن ولا أنتماء مثل الملحد.. ثورة قال أقول عدل الحفاض قبل النوم لاتسرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.