الرئيسية » الهدهد » أثارا سخرية.. عبدالله بن زايد وعادل الجبير يبحثان مخرجاً لجريمة “خاشقجي” في مول بأبوظبي!

أثارا سخرية.. عبدالله بن زايد وعادل الجبير يبحثان مخرجاً لجريمة “خاشقجي” في مول بأبوظبي!

أثارت صور متداولة للقاء حديث جمع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ونظيره الإماراتي عبد الله بن زايد بأحد مولات أبوظبي سخرية واسعة بين النشطاء.

 

وظهر الوزيران بحسب الصور المتداولة، داخل مركز تسوق في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتحديدا في “ياس مول”، وهما يحتسيان الشاي داخل أحد مقاهي المركز.

 

وأثارت الصور سخرية واسعة بالتزامن مع زيارة “ابن سلمان” للإمارات ضمن بداية جولة خارجية، والضغوطات الغير مسبوقة التي يتعرض لها ولي العهد وتهدد عرشه بسبب تورطه باغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

 

حيث سخر ناشطون بقولهم إن “الجبير” و”ابن زايد” يبحثان كيفية الخروج من هذه الكارثة التي وضعهم فيها الأمير المتهور، بعيدا عن الأعين في المول البعيد وخوفا من التجسس عليهما بعد فضيحة التسريبات التي تتوالى تباعا في قضية خاشقجي .

 

هذا واستقبل ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد حليفه الغريق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الخميس، في ظل الحملة الدولية على الأخير بسبب قتله الصحفي السعودي المعروف جمال خاشقجي مطلع الشهر الماضي.

 

ويبحث “ابن سلمان” عن طوق نجاة واستعراض إعلامي يخفف محنته التي تشتد يوميا عبر جولة خارجية تشمل حلفائه المقربين في الإمارات والبحرين ومصر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أثارا سخرية.. عبدالله بن زايد وعادل الجبير يبحثان مخرجاً لجريمة “خاشقجي” في مول بأبوظبي!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.