الرئيسية » الهدهد » هكذا فضحت الكاميرات مظاهرات مأجورة ضد قطر.. تقرير مصور يكشف التفاصيل

هكذا فضحت الكاميرات مظاهرات مأجورة ضد قطر.. تقرير مصور يكشف التفاصيل

نشرتلفزيون قطر” تقريرا كشف فيه عن قيام جهات تابعة لدول الحصار بحشد قلة من المتظاهرين للاحتجاج على زيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لإيطاليا التي انتهت الثلاثاء.

 

ووفقا للتقرير، فقد رصدت الكاميرات قيام أشخاص مرتبطين بدول الحصار وهم يقومون بتسليم المتظاهرين أظرفة مغلقة تحتوي على الأجر الذي تقاضوه نظير التظاهر ضد امير قطر، للإيحاء بأن هذه المظاهرات شعبية وتلقائية.

 

وبحسب الفيديو، فقد تفاجأت إحدى المشاركات في التظاهرة المدفوعة الأجر بأن المبلغ الذي استلمته لم يتجاوز الـ10 يورو.

وتطرق التقرير إلى حادثة مشابهة، حين استعانت دول الحصار في مؤتمر ميونخ للأمن الذي عقد في الفترة من 16 إلى 18 فبراير/شباط الماضي، بـ 25 فتاة من دول أوروبا الشرقية، ليبثوا بعدا فيلما قالوا فيه بأنهم يسعون إلى حظر اقتصادي على قطر وانتزاع كأس العالم منها.

 

وحاولت تلك الفتيات حينها أن تتوارى عن كاميرات قناة الجزيرة بعد أن استقدمن على عجل إلى مكان انعقاد الندوة التي تسعى لتشويه قطر، حيث بدا عليهن أنهن بعيدات عن السياسة تماما.

 

وأظهر التقرير اعتراف الفتيات بتلقي الاموال مقابل الحضور للندوة.

 

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد ختم الثلاثاء زياته إلى إيطاليا التقى خلالها بالرئيس الإيطالي سيرجيو متاريلا، ورئيس الوزراء جوزيبي كونتي.

 

وغرد أمير قطر عن زيارته لإيطاليا قائلا:”زيارتي إلى إيطاليا ومباحثاتي مع الرئيس ورئيس الوزراء ستعطي دفعة قوية للشراكة بين بلدينا خاصة في الملفات الحيوية المتصلة بالاستثمار والرياضة والأمن والدبلوماسية. التوافق القطري الإيطالي يتجاوز المسائل الثنائية إلى القضايا المتعلقة باستقرار المنطقة والأمن العالمي”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.