هذا ما قالته آيات عرابي عن الظهور المفاجئ والمتكرر للملك سلمان.. فما قصة أولاد سعود!

2

قالت الإعلامية المصرية المعروفة ، إن تعمد العاهل السعودي بن عبدالعزيز الظهور في جولات داخلية وإلقاء خطابات علنية متكررة بالتزامن مع تداعيات قضية “خاشقجي”، يؤكد أن الأسرة الحاكمة تعاني من أزمة حقيقية يخشى نتائجها.

 

ودونت “عرابي” في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك رصدته (وطن) حيث يتابعها ما يقرب من مليون شخص، مهاجمة النظام السعودي ما نصه:”ظهور قاطع الطريق العجوز سلمان يعني أن أولاد سعود في أزمة”

 

ولفتت إلى أن هناك مؤشرات على هذه الأزمة ظهرت جلية في كلمته أمام مجلس الشورى بالأمس، والتي تعمد فيها تجنب ذكر اسم خاشقجي أو التطرق للأزمة.

 

وأشارت الإعلامية المصرية إلى أن ظهور ابن سلمان المتعمد بجانب والده الملك، هو رسالة مفادها “أنه سُيبقي عليه ولياً للعهد”.. حسب قولها.

 

وعن حديث الملك سلمان عن القضية الفلسطينية، اعتبرت “عرابي” ذلك متاجرة موجهة للشعوب للاستهلاك المحلي.

 

وأضافت:”الجميع يعلم دور هذه الاسرة العميلة في بيع بدءا من قاطع الطريق عبد العزيز مرورا بسلمان لص #تيران_وصنافير وانتهاء بالدب الداشر الذي زار اسرائيل سرا”

 

ظهور قاطع الطريق العجوز سلمان يعني أن أولاد سعود في أزمة هناك مؤشرات على الأزمة في كلمته التي لم تتناول موضوع خاشقجي…

Posted by Ayat Oraby on Monday, November 19, 2018

 

وقال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه من المحتمل جدا أن كان على علم بقتل الصحفي جمال خاشقجي، وربما لم يكن كذلك، مشيرا إلى أن أجهزة المخابرات الأميركية تواصل تقييم المعلومات المتعلقة بالقضية.

 

وجاء تعليق ترامب في أول بيان رسمي يصدر عن البيت الأبيض بشأن مقتل خاشقجي، بعد نشر وسائل الإعلام العالمية فحوى تقييم وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي أي)، الذي أشار إلى أن محمد بن سلمان هو من أصدر الأمر بقتل خاشقجي.

 

غير أن الرئيس الأميركي أحجم عن تبني ذلك التقييم وفقا لما جاء في البيان. وقال ترامب إن واشنطن تنوي البقاء شريكة للسعودية لضمان مصالح وإسرائيل والشركاء الإقليميين. ورأى ترامب أن الكونغرس “حر في الذهاب في اتجاه مختلف” بشأن .

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    جولات الخير والعطاء والنماء اينما حل خادم الحرمين تحل البركة والخير والمشاريع …..
    ولا عزاء للنابحين ….
    حفظ الله هذه البلاد وشعبها وحكامها ….

  2. معاذ الجزائري يقول

    سحقا لحكامك المجرمين السفلة الحثالة الخونة الصهاينة دافعي الجزية مفقري شعبهم، وجولاتهم كلها شر وعبودية ، وسحقا لكل حكام المنطقة في شمال افريقيا والشرق الاوسط كلهم خونة مجرمون مدسوسون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.