عبد الله العذبة يتصدى لبذاءة محمد آل الشيخ: عاد من الإمارات محملا بأخلاق زايد!

1

وجه الكاتب الصحفي القطري ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية انتقادات لاذعة ومحرجة للكاتب الصحفي والإعلامي السعودي و”معزبيه” في دول الإمارات، وذلك في أعقاب تطاول الأخير على الشعب القطري ووصفه بالشعب النجس.

 

وفي إطار حملته الشعواء ضد وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وشعبها وفي محاولة منه لإثبات الولاء لحاكم “أبو ظبي”  مفجر الأزمة الخليجية، قال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”انا الان في الطائرة قادما من دبي للرياض وامامي خارطة الجزيرة العربية وتبدو دويلة ” في التكوين الجغرافي مثل الخصوة بالنسبة لجسم الانسان .. وهي فعلا مثل الخصوة لا تفعل الجنس ولم تسلم من النجاسة”.

 

 

ليرد عليه “العذبة” برد صاعق ألجمه هو وحكام أبو ظبي قائلا:” رجع من #الإمارات محملا بأخلاق زايد التي حدثكم عنها ولده العظيم المتواضع #مبز مرشد #مبس. ”

وأضاف قائلا:”نعم، هذه أخلاق زايد يا مبز”.

يشار إلى أن حقد “آل الشيخ” على قطر ليس وليد اللحظة، فقد سبق وان وصف الشعب القطري بـ”لنعاج” عام 2012 دون أن يجد من يردعه عن تطاوله الذي يروق على ما يبدو لحكام “آل سعود” .

 

يذكر أن الكاتب محمد ال الشيخ معروف بتغريداته المثيرة للجدل التي تخوض في الأعراض خاصة ضد أتباع التيار الديني رغم أنه ينحدر من عائلة “الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب”.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد عبدالرحمن يقول

    ال الشيخ جاء من رحم نتن من بقايا اليهود عندما طوردوا من المدينه
    اذا كانت قطر مثل الخصوه فان السعوديه مثل فتحه الشرج لا تعرف الا برائحتها القذره
    لان هذا الحقير عنوانها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.