بذاءة إعلامي سعودي يتصدى لها محام قطري متأسفا على أولاده بعد قراءتها

2

في سفالة منقطعة النظير ودون مراعاة لمتابعيه على موقع التدوين المصغر “تويتر” وبما يعكس فجورا في الخصومة، لم يجد الإعلامي السعودي أوصافا يهاجم بها التي أرّقت نومه هو ومعزبيه في أبو ظبي غير الأوصاف الجنسية التي يخجل من ذكرها كل ذي عقل وفكر.

 

وفي السياق، وفور عودته من التي يدين لها بالولاء على حساب وطنه ومن على متن الطائرة، أطلق “آل الشيخ” العنان لنفسه ليصف قطر وشعبها بأنهم مثل “الخصية” في جسد الإنسان.

 

وقال في تغريدته التي رصدتها “وطن”:” انا الان في الطائرة قادما من دبي للرياض وامامي خارطة الجزيرة العربية وتبدو دويلة ” قطر في التكوين الجغرافي مثل الخصوة بالنسبة لجسم الانسان .. وهي فعلا مثل الخصوة لا تفعل الجنس ولم تسلم من النجاسة.”

 

وفي رد آخر له على أحد المغردين القطريين الذي انتقد تغريدته، عمم “آل الشيخ” توصيفه على جميع الشعب القطري، متخليا علن الإسطوانة المشروخة التي عادة ما يتغنى بها هو وأمثاله بأن هجومهم يخص النظام القطري الحاكم ولا علاقة له بالشعب الذي يكنون له الاحترام، على حد زعمهم، قائلا:” كل يحكي الا انتم يا الخصوة يا اهل قطر”.

 

من جانبه، عبر عضو جمعية المحامين القطرية عن أسفه لحال أبناء وبنات “آل الشيخ” وههم يقرأون ما يكتب والدهم، مؤكدا بأن الله ابتلاهم بأب قبيح سيء الخلق.

 

وقال في تدوينة له ردا على “آل الشيخ”:يعتريني الأسف لحال أبناءك وبناتك وهم يقرأون تغريداتك وردود المغردين عليها فقد أبتلوا بأب سوء قبيح الخُلق سوقي المنطق”.

 

وأضاف موجها حديثه لـ “آل الشيخ”:” يا آل التبن إن لم تستح من الخلق فاستح من الخالق فأرض #قطر صنيعة الخالق فتبارك الله أحسن الخالقين.”

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    خصوة ايه يا مخصي….وأنت قادم من دبي قبلة المفعول فيه واللواطييــــن ..أكيد نلت حصتك كاملة من البهائميات التي يقبل عليها المفعول فيهم مثلك تماما…..

  2. ابو احمد يقول

    لايلام ال الشخ … فهو قادم من دب يعني (معبي الطاسة ) سكران وهذا ما طلع معه والقادم من البحرين او دبي مرفوع عنه القلم فهو في حكم المجنون والله اعلم ماذا كان يفعل حتي وصل تفكيره الي ما بين رجليه فكل فكر يخرج من فعل سواء حميد او قبيح قبحه الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.