الرئيسية » الهدهد » ايدي كوهين: كل من يحب إسرائيل ويحافظ على أمنها هو “صهيوني” حتى لو كان مسلما!

ايدي كوهين: كل من يحب إسرائيل ويحافظ على أمنها هو “صهيوني” حتى لو كان مسلما!

على ما يبدو تبريرا لتصريحه السابق الذي أثار جدلا كبيرا والذي زعم فيه بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صهيوني أكثر منه، اعتبر الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين-سادات للسلام” إيدي كوهين أن كل من يحب إسرائيل ويحافظ عليها هو صهيوني حتى لو كان مسلما.

 

وقال “كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”كل من يحب إسرائيل ويحافظ على أمنها وأمن شعبها وأرضها يعتبر صهيوني حتى لو كان مسلما”.

 

وكان  ناشطون قد تداولوا عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” قبل أيام مقطع فيديو لـ”كوهين يزعم فيه بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي “صهيونيا” أكثر منه.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد صرخ “كوهين” خلال استضافته على قناة “فرانس 24″ في وجوه المشاركين العرب في برنامج “النقاش” الذي ناقش مدى احتمال قيام حرب جديدة في غزة قائلا بأن” السيسي صهيوني أكثر مني ”.

 

وتابع باستغراب: ” كيف سيهدد السيسي اسرائيل وهو صهيوني أكثر مني؟.”، في اشارة للرئيس المصري، على الرغم من دفاعه المستميت عن جرائم الاحتلال.

 

وعلى الرغم من أن “كوهين” كان مشغولا في مهاجمة حركة المقاومة الاسلامية “حماس” ووصفها بالمنظمة الارهابية الداعشية دون أي أعتراض عليه، قام الكاتب الصحفي أحمد الشنطي بوصف “كوهين” بـ”الأخ”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ايدي كوهين: كل من يحب إسرائيل ويحافظ على أمنها هو “صهيوني” حتى لو كان مسلما!”

  1. المسلم لايؤيــــد (الدولة الصهيونية ) أبدا أبدا….متى كان الرعاع والبغال الصكاكة والكلاب السعرانـــة مسلمون.السيسي..آل سعود..والبقايا البيولوجـــية للمقبور زايد..وعاهر الماخور أقصد البحريـــن…متى كان هؤلاء الرعاع مسلمون يا (كوهين الصهيوني)…وهل أنت مسلم أيضا…؟

    رد
  2. لكن حليفهم الأكبر هو من نجح بامتياز في الانبطاح والتطبيع يوم 25أكتوبر 2018م ! وهو الصهيوني الأكثر من الصهاينة انفسهم !ولا داعي لشتم البعض وترك الآخر وهم كلهم سواء في العمالة للصهاينة وجميع أعداء الأمة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.