في الإمارات.. 3 آلاف صورة و250 فيديو إباحي مع موظف وهذا ما فعله بمراهق استدرجه عبر “سناب شات”

1

اعترف موظف في الإمارات، بأنه هدّد مراهقاً يبلغ من العمر 17 عاماً، بنشر له على الإنترنت، إذا لم يستجب لرغباته الجنسية، بعدما تعرّف عليه عبر “”، وتبادلا معاً صوراً فاضحة.

 

ولفت -بحسب التحقيقات- إلى أنه وثق به وأرسل إليه صوراً شخصية، واختفى المتهم فترة، ثم اتصل به مجدداً، وطلب مقابلته.

 

وأضاف المجني عليه أنه وافق على لقائه، وفوجئ بأن المتهم يبتزه بالصور التي بحوزته، وهدده بنشرها على الإنترنت، وإرسالها لأسرته وأصدقائه، وطلب منه القيام ببعض الممارسات الجنسية فخضع له.

 

وأشار إلى أن المتهم عرض له صوراً وفيديوهات تخص أطفالاً آخرين، زعم أنه استدرجهم بالطريقة ذاتها، وأجبرهم على تلك الممارسات.

 

وقال إنه شَعَرَ بالخوف حينما اكتشف أن المتهم يعرف معلومات كثيرة عن أسرته، ويحاصره من مختلف الجوانب، ويستغله جنسياً بما لديه من صور، ثم تمادى في ذلك وطلب منه نقوداً، فدفع له 400 درهم، إلى أن أدرك أنه لن يستطيع الخلاص منه، إذا ظل خاضعاً له بهذه الطريقة، فتوجه إلى الشرطة وقدم بلاغاً ضد المتهم.

 

وكشفت السجلات الجنائية أن الشخص ذاته لديه سابقة مماثلة في عام 2012

 

وعثرت الشرطة على ثلاثة هواتف كانت بحوزته بها أكثر من 3000 صورة، ونحو 250 فيديو اباحي، مئات منها تخص أطفالاً، بالإضافة إلى محادثات مخلة مع آخرين.

 

وبحسب موقع “الإمارات اليوم”فقد أدانت محكمة الجنايات، الموظف وقضت بحبسه ثلاثة أشهر، كما أحالته إلى محكمة الجنح لمحاكمته في جنحة حيازة مواد مخلة لأطفال.

قد يعجبك ايضا
  1. سعيد سالم يقول

    دويلة الإمارات كيان مسخ فيه الرذيلة و الفساد و الخيانة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.