الرئيسية » الهدهد » حقيبة في يد مرافق السلطان قابوس باحتفالات العيد الوطني تثير فضول المغردين.. ماذا بداخلها؟

حقيبة في يد مرافق السلطان قابوس باحتفالات العيد الوطني تثير فضول المغردين.. ماذا بداخلها؟

تداول ناشطون عمانيون عبر موقعتويتر” صورا لأحد مساعدي ومرافقي السلطان قابوس بن سعيد وهو يقوم بحمل حقيبة لازمته خلال حضور السلطان العرض العسكري الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري بقيادة الحرس السلطاني العماني، بمناسبة احتفالات السلطنة بعيدها الوطني الـ 48.

 

وقامت المغردة “مروة الحراسي” بنشر مجموعة من الصور لمرافق السلطان قابوس بن سعيد حاملا الحقيبة خلال مغادرة السلطان ساحة العرض العسكري، معلقة عليها بالقول:” فيني فضول أعرف هالشنطه وش فيها؟؟؟”.

من جانبهم، رد المغردون العمانيون على سؤال المغردة الفضولي بإجابات متعددة حول رؤيتهم لما يمكن أن تحتويه هذه الحقيبة.

 

وقال المغرد “ناصر القصابي”:” لعلها تحتوي على مستلزمات طبية عاجلة في حالة احتياج صاحب الجلالة لها. الله يعطيه الصحة والعافية ويطول في عمره”.

من جانبه أجاب المغرد “زاهر بدر” بأن ” الحقيبة بداخلها أوامر احتياطة تحتاج لتوقيع مباشر في حالت حدوث طوارئ خارجة عن الإرادة بدون سرد التفاصيل”.

وكان السلطان قابوس بن سعيد قد حضر استعراض وحدات رمزية تمثل الجيش السلطاني العماني، و سلاح الجو السلطاني العماني، والبحرية السلطانية العمانية، والحرس السلطاني العماني، وقوة السلطان الخاصة، وشرطة عمان السلطانية، وشؤون البلاط السلطاني احتفالا بالعيد الوطني الـ48 للسلطنة

 

واحتفلت سلطنة عمان الاحد الموافق 18 نوفمبر، بذكرى عيدها الوطني، الذي يحمل في ثناياه عبق المنجزات الحضارية ومعاني الفخر والولاء على امتداد أرض عُمان، في ظلّ قيادة السلطان قابوس بن سعيد.

 

والعيد الوطني العُماني يعدّ يوماً مميزاً بالنسبة لمواطني سلطنة عُمان، إذ يحتفلون بمحطة أساسية في تاريخهم الحديث، حفر خلالها السلطان قابوس أسس بناء جديد لدولتهم.

 

وبعد مسيرة 48 عاماً، حقق السلطان ما قال في خطابه التاريخي الأول عام 1970، الذي وعد فيه بإقامة الدولة العصرية، لتشهد الدولة بعدها سلسلة من الإنجازات في كل القطاعات، مع حرصها على الحفاظ على أصالتها وعراقتها وتكريس قيمها واعتزازها بتراثها.

 

وعرفت عُمان بالوسطيّة والحياد في سياستها الخارجية، وموازنة علاقاتها مع الدول.

 

قد يعجبك أيضاً

28 رأي حول “حقيبة في يد مرافق السلطان قابوس باحتفالات العيد الوطني تثير فضول المغردين.. ماذا بداخلها؟”

  1. أدوية ! أوامر طارئة ! لا وأنت الصادق الززر النووي ! هههههه! لا ولا شيء هو بس تقليد لمرافقي سيدهم نتنياهو كلهم معهم شنط وأوراق ومرافقي جاكم عمان منبهرين يومها يضحكوا فرح بالجلوس مع الصهاينة! ههههههه! بس قصة الشنطة هي لتعبئتها بالرز الإيراني لما ما جاء ينتظروا الرز الصهيوني ! آخر كلام هي شنطة فكرة الوساطة مع الصهاينة تشغلهم ليل نهار ! فضحوا انفسهم ! يا فضولهم ! هههههههه!

    رد
  2. للتصحيح : المغردة اسمها مروة الحراصي بالصاد وليس الحراسي بالسين . بس قصة الشنطة حلوة ! ههههه! يمكن أيضا برنامج الحفل للعرض العسكري لا اكثر ولا أقل !

    رد
  3. الزر النووي معكم ههههههه
    والدليل عاصفة الحزم ههههههههههههه
    ويش درى الحمير بأكل الشعير
    هزاب والله انك ما تحرك شعره من العمانيين بتفاهاتك

    رد
  4. خلوووه النغل ما يهز فينا شعره هو ما يسيء الا نفسه وتربيته ونحن العمانيين يكفينا مدح الرسول صلى الله عليه وسلم فينا ما محتاجين رأي هزبزب ولا اللي اكبر منه.
    تعاااالوا صح ليكون الحين يقولوا ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقصد التائهون في الأرض وما كان يقصدنا ههههههه متعودين عليهم لا وننتظر جديدهم دايما ونعمله نكته ساخره نكمل فيه يومنا شكرا لأنكم تضيفوا أوقاتنا بالبهجه احيانا.

    رد
  5. هزاب اذيتنا الله ياذيك فكل خبر عن عمان نحصلك عفوا بس اللي ضربك من عمان ماقواها الضربه والا بتتادب وافهما عاد… افضل نجلس مع الصهاينه اللي تقول عنهم عن نجالس امثالك عالاقل ماحد منهم غلط علينا وانتوا مخلين انفسكم شرفاء مكه والاسلام كله تعليقاتكم سب وشتم روح مص صبعك ونام تحت بشت سيدك

    رد
  6. هزاب هذا مريض فيه حقد عجيب غريب ، حاط دوبه ودوب العمانيين،كل ما نزل مقطع عن عمان قام ينفث سمه كالافعى، كانه عجوز وماكلين عشاها.
    لكن ما عليكم منه يقول المثل بو تفح ما تلدغ

    رد
  7. هههههههههه هزاب انت تعرف شو جنسيتك او اصلك
    انت من فصيلة الحيوانات الناطقه لا تتطاول ع اسيادك العمانيين لانهم اشرف منك يا وسخ

    رد
  8. هزاب عديم اخلاق وتربية كل اللي يعمله واللي يكتبه ناتج عن سوء البيئه اللي طلع منها يعني اذا لم تستحي فا فعل ماشئت
    وهنا احب اذكر انه الحياء من الايمان وهذا ماعنده حياء هذا من نوع اذا خاصم فجر جبان لايملك شخصية متواري وراء شاشة التيلفون وكل همه ان يغيض اهل سلطنة عمان الشرفاء
    اذا يملك مقدار ربع ذرة من الرجوله هو وشيوخه يطلع على احدى فضائياتهم ويتكلم لكن هو ومن يبارك اعماله الخسيسه
    لايستطيعون مجابهة نعال حمام طفل عماني حكمانكم سابقا وقادرين نرجعكم تحت وطأت ايدينا لاتقارع الشرفاء ياخنزير
    صهاينه وابن نتنياهو استثماراته في دبي شيوخكم وأمرائكم سهراتهم في ملاهي لاس فيجاس وصالات قمار اللي يملكها صهيانه لاتخلينا ننشر غسيلك النجس اكثر يا ئمعه

    رد
  9. همك الشنطة… الحمد لله رب العالمين يكفينا الأمن والأمان… والحر تكفيه الإشارة… الله يعطي مولانا الصحة والعافية ويحفظكم جميعآ من كل حاسد.

    رد
  10. هزابوه الفقحه ياخي نفسي اعرف ليش حاقد علينا قسم بالله احنا سمن ع عسل والكل يمدح فينا فديتنا والله، واضح انك مقهور ونبح وسب ع راحتك ترا ما يهزنا ضريطك هههههه

    رد
  11. هزاب نذكرك بحبيبك المزروعي وكيف مردغوه في الكويت وقطر وعُمان حتى جوجل لما نكتب نغل الخليج يظهر المزروعي ?
    لا تجعل من نفسك مهزلة مثل صاحبك راح نخلي لك مكان في المحرك جوجل وتصير مصخرة

    رد
  12. سبحان الله يغارون غيرة الشيطآن على أرضنا الحمدلله على نعمة الأمن والامان على وطنًا
    بأخلاقنا نرتقي مخلصين لله ..

    رد
  13. نحن الوافدين فى عمان
    نشهد بحكمة قائدها و طيبة شعبها فما سمعنا يوما عن تدخل سافر لعمان فى شئون البلدان الأخرى أو نشر مواطن أو سجن وافد برئ دون تهمه فى حين أن هناك بلدان أخرى تلطخت اياديها بدماء الأبرياء ..

    يكفى أن كل الديانات و كافة المذاهب على ارض عمان فى تعايش سلمى لا اطهاد و لا تنكيل فى هذا البلد الطيب ..
    بالحكمة و العقل تدار هذا البلد .

    و اعتقد ان حضور مندوب الكيان لعمان هو رسالة مرسلة لعميل الكيان و شيطان العرب الذى يسعى لضم أحد محافظات عمان له و كان هذا واضحا عندما أشار صاحب الجلاله لخريطة عمان

    أما الأخوة العمانيين ليس عليكم الرد على الذباب الالكترونى
    فتاريخكم و حكمة قائدكم يعرفها الجميع .

    رد
  14. هزاب… مسكين حالته النفسيه تعبانه … اسيادة متورطين في اليمن ومفضوحين بمقتل خاشقجي الله يرحمه .. ما اقول الله يعينك كيف تنام الليل ؟

    سالفة الشنطة ماحد له خص فيها شو داخلها .. سيدي السلطان ربي يحفظك

    رد
  15. حبيبي هزاب ود التبوله إلي مخلي نفسك تعرف في القبائل
    سبق وقتلك اكثر من مره انتقادك للعمانين ليس إلا دلاله على نقص في معزبيك ،
    استمر يا حبيبي فصياحك يطربني

    رد
  16. مسكين
    هزاب المرتزق المدلس
    من أثر الصدمه قام يهلوس مره الحقيبه فيها زر نووي ومره تقليد للصهاينه ومره رز ايراني هههههه شكل الصدمه كبيره لانه قبل فتره كان يتكلم عن السلطان بأنه لا يظهر في الأعلام بسبب صحته المتدهوره وفحأه شاف السلطان بصحه وعافيه ويرعى العرض العسكري وقبله ترأس مجلس الوزراء وقبله اجتمع مع عباس ومع النتن فصعق فكانت عليه ضربه قاضيه قصفته ونسفة كذبه.
    يحليلك هزاب المرتزق هذا حال المدلسين الكذابين.
    تعيش وتآكل غيرها.
    ههههههههههههههه

    رد
  17. على قدر الألم يكون الوجع والصراخ والنعيق والنعيب والنهيق المعرفات العمانية تثير الضحك واحد طبع 3مداخلات فيها اسم سيدنا محمد وسب وشتم ! ومداخلات أخرى شتم وسب يخجل منها أي منحط ان يكتبها وألفاظ بذيئة وفي سطر مجاور مديح للمستوى الثقافي والأخلاقي للعمانيين! كيف يستقيم ذلك؟ هههههههه! ثم مداخلة تهدد بالسب والشتم ووضع السب على محرك غوغل! ومداخلة تدعو لعدم الرد والتجاهل ثم ترى المداخلات تتوالى بالسب والشتم ! هههههه! ومداخلة تقول أن زيارة سيدهم الصهيوني لمواجهة التهديد الاماراتي ! ههههه !هذا هو المستوى الحقيقي المتردي والمنحط والشوارعي لهذا الشعب المتعري مثلما سبق أن تعرت حكومته في 25-10-2018م! يوم استقبال سيدهم الصهيوني وانبطحت! كشفناكم على العالم وكشفنا ضحالة وسطحية تفكيركم والعجز العقلي قبل السياسي والاقتصادي والمالي الذي تعانون منه! ههههههههههههه!

    رد
  18. تعليقات وردود على الفاضي ياجماعة لا داعي المداخلات والاخراجات وهزاب انت كتبت وغيرك كتب ولكن بالمفترض تعرف بنفسك جيدا قبل لا تتكلم بكلام يهز السلاطين والاسياد والداعي الخرافات الزائده واحترموا غيركم واحترموا البلاد الأخرى عندما تتكلمون والا يتم التعامل معاك بالقانون الصارم بحقك وحق بلادك ولكم جزيل الشكر ياجماعه واشكر كل عماني وسلاطين عمان الاعزاز الذي لا يعرف عنهم الا باحترامهم ومحبتهم للآخرين وحفظ الله سلطاننا العظيم هيثم المجد ورحم الله السلطان الراحل قابوس سلطان عمان …..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.