“شاهد” حقيبة في يد مرافق السلطان قابوس باحتفالات العيد الوطني تثير فضول المغردين.. ماذا بداخلها؟

27

تداول ناشطون عمانيون عبر موقع “تويتر” صورا لأحد مساعدي ومرافقي وهو يقوم بحمل لازمته خلال حضور السلطان العرض العسكري الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري بقيادة الحرس السلطاني العماني، بمناسبة احتفالات السلطنة بعيدها الوطني الـ 48.

 

وقامت المغردة “مروة الحراسي” بنشر مجموعة من الصور لمرافق السلطان قابوس بن سعيد حاملا الحقيبة خلال مغادرة السلطان ساحة العرض العسكري، معلقة عليها بالقول:” فيني فضول أعرف هالشنطه وش فيها؟؟؟”.

من جانبهم، رد المغردون العمانيون على سؤال المغردة الفضولي بإجابات متعددة حول رؤيتهم لما يمكن أن تحتويه هذه الحقيبة.

 

وقال المغرد “ناصر القصابي”:” لعلها تحتوي على مستلزمات طبية عاجلة في حالة احتياج صاحب الجلالة لها. الله يعطيه الصحة والعافية ويطول في عمره”.

من جانبه أجاب المغرد “زاهر بدر” بأن ” الحقيبة بداخلها أوامر احتياطة تحتاج لتوقيع مباشر في حالت حدوث طوارئ خارجة عن الإرادة بدون سرد التفاصيل”.

وكان السلطان قابوس بن سعيد قد حضر استعراض وحدات رمزية تمثل ، و سلاح الجو السلطاني العماني، والبحرية السلطانية العمانية، والحرس السلطاني العماني، وقوة السلطان الخاصة، وشرطة عمان السلطانية، وشؤون البلاط السلطاني احتفالا بالعيد الوطني الـ48 للسلطنة

 

واحتفلت الاحد الموافق 18 نوفمبر، بذكرى عيدها الوطني، الذي يحمل في ثناياه عبق المنجزات الحضارية ومعاني الفخر والولاء على امتداد أرض عُمان، في ظلّ قيادة السلطان قابوس بن سعيد.

 

والعيد الوطني العُماني يعدّ يوماً مميزاً بالنسبة لمواطني سلطنة عُمان، إذ يحتفلون بمحطة أساسية في تاريخهم الحديث، حفر خلالها السلطان قابوس أسس بناء جديد لدولتهم.

 

وبعد مسيرة 48 عاماً، حقق السلطان ما قال في خطابه التاريخي الأول عام 1970، الذي وعد فيه بإقامة الدولة العصرية، لتشهد الدولة بعدها سلسلة من الإنجازات في كل القطاعات، مع حرصها على الحفاظ على أصالتها وعراقتها وتكريس قيمها واعتزازها بتراثها.

 

وعرفت عُمان بالوسطيّة والحياد في سياستها الخارجية، وموازنة علاقاتها مع الدول.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    أدوية ! أوامر طارئة ! لا وأنت الصادق الززر النووي ! هههههه! لا ولا شيء هو بس تقليد لمرافقي سيدهم نتنياهو كلهم معهم شنط وأوراق ومرافقي جاكم عمان منبهرين يومها يضحكوا فرح بالجلوس مع الصهاينة! ههههههه! بس قصة الشنطة هي لتعبئتها بالرز الإيراني لما ما جاء ينتظروا الرز الصهيوني ! آخر كلام هي شنطة فكرة الوساطة مع الصهاينة تشغلهم ليل نهار ! فضحوا انفسهم ! يا فضولهم ! هههههههه!

  2. هزاب يقول

    للتصحيح : المغردة اسمها مروة الحراصي بالصاد وليس الحراسي بالسين . بس قصة الشنطة حلوة ! ههههه! يمكن أيضا برنامج الحفل للعرض العسكري لا اكثر ولا أقل !

  3. عربي يقول

    يا ضراط أخبرتك اكثر من مره لا تحشر نفسك مع العملاقة لأنه مجرد حشرة

  4. أرض الوطن يقول

    الزر النووي معكم ههههههه
    والدليل عاصفة الحزم ههههههههههههه
    ويش درى الحمير بأكل الشعير
    هزاب والله انك ما تحرك شعره من العمانيين بتفاهاتك

  5. ولد العز العماني يقول

    خلوووه النغل ما يهز فينا شعره هو ما يسيء الا نفسه وتربيته ونحن العمانيين يكفينا مدح الرسول صلى الله عليه وسلم فينا ما محتاجين رأي هزبزب ولا اللي اكبر منه.
    تعاااالوا صح ليكون الحين يقولوا ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقصد التائهون في الأرض وما كان يقصدنا ههههههه متعودين عليهم لا وننتظر جديدهم دايما ونعمله نكته ساخره نكمل فيه يومنا شكرا لأنكم تضيفوا أوقاتنا بالبهجه احيانا.

  6. ولد العز العماني يقول

    لا حاطين فيها فقحتك عشان تطلق 21 ضرطه بدل المدفعيه…. سخيف واحد

  7. الخطاب المحاربي يقول

    تو ماله هزاب هذا ناقم على عمان والعمانيين

  8. ابوعزان العماني يقول

    هزاب اذيتنا الله ياذيك فكل خبر عن عمان نحصلك عفوا بس اللي ضربك من عمان ماقواها الضربه والا بتتادب وافهما عاد… افضل نجلس مع الصهاينه اللي تقول عنهم عن نجالس امثالك عالاقل ماحد منهم غلط علينا وانتوا مخلين انفسكم شرفاء مكه والاسلام كله تعليقاتكم سب وشتم روح مص صبعك ونام تحت بشت سيدك

  9. عبدالجبار يقول

    هزاب هذا مريض فيه حقد عجيب غريب ، حاط دوبه ودوب العمانيين،كل ما نزل مقطع عن عمان قام ينفث سمه كالافعى، كانه عجوز وماكلين عشاها.
    لكن ما عليكم منه يقول المثل بو تفح ما تلدغ

  10. ولد العز العماني يقول

    ههههههه نعم صدق
    هو يشريه ردود اختنا بنت السلطنه ههههه عطيه شغله

  11. Lo0oL يقول

    اتوقع هذا اللي اسمه هزاب هو نفسه معاوية الرواحي… وكلكم عارفين انه مريض نفسي فلاتردوا عليه..

  12. قاهر هزاب يقول

    هههههههههه هزاب انت تعرف شو جنسيتك او اصلك
    انت من فصيلة الحيوانات الناطقه لا تتطاول ع اسيادك العمانيين لانهم اشرف منك يا وسخ

  13. شموخ عمان يقول

    هزاب عديم اخلاق وتربية كل اللي يعمله واللي يكتبه ناتج عن سوء البيئه اللي طلع منها يعني اذا لم تستحي فا فعل ماشئت
    وهنا احب اذكر انه الحياء من الايمان وهذا ماعنده حياء هذا من نوع اذا خاصم فجر جبان لايملك شخصية متواري وراء شاشة التيلفون وكل همه ان يغيض اهل سلطنة عمان الشرفاء
    اذا يملك مقدار ربع ذرة من الرجوله هو وشيوخه يطلع على احدى فضائياتهم ويتكلم لكن هو ومن يبارك اعماله الخسيسه
    لايستطيعون مجابهة نعال حمام طفل عماني حكمانكم سابقا وقادرين نرجعكم تحت وطأت ايدينا لاتقارع الشرفاء ياخنزير
    صهاينه وابن نتنياهو استثماراته في دبي شيوخكم وأمرائكم سهراتهم في ملاهي لاس فيجاس وصالات قمار اللي يملكها صهيانه لاتخلينا ننشر غسيلك النجس اكثر يا ئمعه

  14. سليمان السليماني يقول

    همك الشنطة… الحمد لله رب العالمين يكفينا الأمن والأمان… والحر تكفيه الإشارة… الله يعطي مولانا الصحة والعافية ويحفظكم جميعآ من كل حاسد.

  15. الرياميS يقول

    هزابوه الفقحه ياخي نفسي اعرف ليش حاقد علينا قسم بالله احنا سمن ع عسل والكل يمدح فينا فديتنا والله، واضح انك مقهور ونبح وسب ع راحتك ترا ما يهزنا ضريطك هههههه

  16. اشاوس السلطنة يقول

    هزاب نذكرك بحبيبك المزروعي وكيف مردغوه في الكويت وقطر وعُمان حتى جوجل لما نكتب نغل الخليج يظهر المزروعي 😂
    لا تجعل من نفسك مهزلة مثل صاحبك راح نخلي لك مكان في المحرك جوجل وتصير مصخرة

  17. wasaam يقول

    سبحان الله يغارون غيرة الشيطآن على أرضنا الحمدلله على نعمة الأمن والامان على وطنًا
    بأخلاقنا نرتقي مخلصين لله ..

  18. محمد البدوى يقول

    نحن الوافدين فى عمان
    نشهد بحكمة قائدها و طيبة شعبها فما سمعنا يوما عن تدخل سافر لعمان فى شئون البلدان الأخرى أو نشر مواطن أو سجن وافد برئ دون تهمه فى حين أن هناك بلدان أخرى تلطخت اياديها بدماء الأبرياء ..

    يكفى أن كل الديانات و كافة المذاهب على ارض عمان فى تعايش سلمى لا اطهاد و لا تنكيل فى هذا البلد الطيب ..
    بالحكمة و العقل تدار هذا البلد .

    و اعتقد ان حضور مندوب الكيان لعمان هو رسالة مرسلة لعميل الكيان و شيطان العرب الذى يسعى لضم أحد محافظات عمان له و كان هذا واضحا عندما أشار صاحب الجلاله لخريطة عمان

    أما الأخوة العمانيين ليس عليكم الرد على الذباب الالكترونى
    فتاريخكم و حكمة قائدكم يعرفها الجميع .

  19. شاري وطن يقول

    الذيب مايهمةظريط الخروف (الجاعدة)الهزاب خروف لاعليكم منة .

  20. ام عمر يقول

    هزاب… مسكين حالته النفسيه تعبانه … اسيادة متورطين في اليمن ومفضوحين بمقتل خاشقجي الله يرحمه .. ما اقول الله يعينك كيف تنام الليل ؟

    سالفة الشنطة ماحد له خص فيها شو داخلها .. سيدي السلطان ربي يحفظك

  21. من غير اسم يقول

    حبيبي هزاب ود التبوله إلي مخلي نفسك تعرف في القبائل
    سبق وقتلك اكثر من مره انتقادك للعمانين ليس إلا دلاله على نقص في معزبيك ،
    استمر يا حبيبي فصياحك يطربني

  22. الحواري يقول

    جماعة الخير وخصوصا العمانيين الرد بكلمات بذيئة منحطة هذه ليست من شيمنا فالرجاء الابتعاد عنها ..

  23. بنت السلطنه يقول

    مسكين
    هزاب المرتزق المدلس
    من أثر الصدمه قام يهلوس مره الحقيبه فيها زر نووي ومره تقليد للصهاينه ومره رز ايراني هههههه شكل الصدمه كبيره لانه قبل فتره كان يتكلم عن السلطان بأنه لا يظهر في الأعلام بسبب صحته المتدهوره وفحأه شاف السلطان بصحه وعافيه ويرعى العرض العسكري وقبله ترأس مجلس الوزراء وقبله اجتمع مع عباس ومع النتن فصعق فكانت عليه ضربه قاضيه قصفته ونسفة كذبه.
    يحليلك هزاب المرتزق هذا حال المدلسين الكذابين.
    تعيش وتآكل غيرها.
    ههههههههههههههه

  24. راعي دحيم يقول

    الله يزولك يالنغل……. تريد تعرف ويش لي ف الشنطة أسأل ترامب لي حلبك وحلب ملكك يالبقرة

  25. الإمبراطورية السلطانية يقول

    ياجماعه عطيتووه اكثر من حجمة ………

  26. هزاب يقول

    على قدر الألم يكون الوجع والصراخ والنعيق والنعيب والنهيق المعرفات العمانية تثير الضحك واحد طبع 3مداخلات فيها اسم سيدنا محمد وسب وشتم ! ومداخلات أخرى شتم وسب يخجل منها أي منحط ان يكتبها وألفاظ بذيئة وفي سطر مجاور مديح للمستوى الثقافي والأخلاقي للعمانيين! كيف يستقيم ذلك؟ هههههههه! ثم مداخلة تهدد بالسب والشتم ووضع السب على محرك غوغل! ومداخلة تدعو لعدم الرد والتجاهل ثم ترى المداخلات تتوالى بالسب والشتم ! هههههه! ومداخلة تقول أن زيارة سيدهم الصهيوني لمواجهة التهديد الاماراتي ! ههههه !هذا هو المستوى الحقيقي المتردي والمنحط والشوارعي لهذا الشعب المتعري مثلما سبق أن تعرت حكومته في 25-10-2018م! يوم استقبال سيدهم الصهيوني وانبطحت! كشفناكم على العالم وكشفنا ضحالة وسطحية تفكيركم والعجز العقلي قبل السياسي والاقتصادي والمالي الذي تعانون منه! ههههههههههههه!

  27. الصنديد يقول

    انت سفله وماطاحك الادب ضعيف الطبوع ما منك من اللي ماعرفوا يربونك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.