صحافي إسرائيلي لـ”ضاحي خلفان”: انتبه على الوفد الإسرائيلي المتواجد في دبي.. خذه جولة سياحية!

2

كشف الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين-سادات للسلام” إيدي كوهين عن وجود وفد من الإنتربول الإسرائيلي في حاليا، ملجما نائب رئيس شرطة الفريق بعد اتهامه لقطر باحتضان الإسرائيليين.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تنظيم الحمدين الله لا يعطيكم خير..عنبوكم تحتضنون اسرائيل وتحاربون اخلاقية في العمق.”

 

 

ليلجمه “كوهين” بوجود وفد من الإنتربول الإسرائيلي في دبي حاليا، داعيا إياه لأخذهم في جولة سياحية في جميرا وشارع الشيخ زايد والتنين.

 

وكانت مصادر إسرائيلية قد أكدت أن قيادات الإمارات على تنسيق تام مع ، حيث تورطت بالتعاون مع القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان في عملية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في دبي عام 2010.

 

وبحسب التفاصيل، فقد دخل المبحوح دبي يوم 18 يناير 2010 “بجواز سفر مزور خوفا من السلطات الإماراتية، إلا أن ضاحي خلفان أبلغ محمد دحلان والأخير بدوره أبلغ المخابرات الأميركية التي بدورها أبلغت الموساد، مشيرة إلى أن خلفان هو من أعطاهم كرت غرفة المبحوح وانتظرهم حتى يخرجوا، ليصرح أنهم الموساد.

 

وحسب المحللين فإن موقف الإمارات من إسرائيل لا يتطابق مع مواقف غالبية الشعوب العربية، فعلى سبيل المثال أعلن العديد من المسؤولين الإماراتيين وعلى رأسهم ” خلفان ” رفضهم إقامة دولة فلسطينية، داعيا العرب إلى الاندماج مع الإسرائيليين في دولة واحدة تجمع بين العرب واليهود، كما دعا إلى ضم هذه الدولة إلى الجامعة العربية.

 

كما سبق أن رأى أن وجهة النظر التي ترى اليهود أعداء للعرب هي خاطئة، فالصراع بين العرب وإسرائيل هو صراع أبناء عمومة على ميراث أرض، بحسب مزاعمه.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    …وبعدالجولة السياحية..على البغل خلفان أخذ الوفدالسياحي لصهيوني الى البيت للاستمتاع والامتاع..فالامارات ماخور للقاصي والداني…اكرمكم الله

  2. بنت السلطنه يقول

    خلفانكو من اسبوعين وزيرة أم سيقان كانت معكم.
    حتى كوهين شكله عاد متفسح قبللهم في الأماكن اللي ذكرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.