الرئيسية » حياتنا » هكذا احتفى محرك Google بالعيد الوطني 48 لسلطنة عُمان؟!

هكذا احتفى محرك Google بالعيد الوطني 48 لسلطنة عُمان؟!

وطن – تزامناً مع بدء سلطنة عُمان احتفالاتها بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين، احتفى محرك البحث العالمي (جوجل) بالمناسبة الكبيرة.

 

ووضع “جوجل” صورة رمزية لعلم السلطنة وهو يرفرف، وبالضغط عليه يتحول المؤشر إلى المكان المخصص للبحث وقد كُتِب عليه ( اليوم الوطني لعُمان ). وتظهر أبرز الأخبار ومقاطع الفيديو التي تتحدث عن هذه المناسبة بالإضافة إلى معلومات عامة عن السلطنة.

 

محرك Google يحتفل بالعيد الوطني 48 لسلطنة عُمان

 

وتحتفل سلطنة عمان في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، بذكرى عيدها الوطني، الذي يحمل في ثناياه عبق المنجزات الحضارية ومعاني الفخر والولاء على امتداد أرض عُمان، في ظلّ قيادة السلطان قابوس بن سعيد.

 

والعيد الوطني العُماني يعدّ يوماً مميزاً بالنسبة لمواطني سلطنة عُمان، إذ يحتفلون بمحطة أساسية في تاريخهم الحديث، حفر خلالها السلطان قابوس أسس بناء جديد لدولتهم.

اقرأ أيضاً:

تغريدة لافتة نشرها مفتي سلطنة عمان في العيد الوطني الخمسين للسلطنة.. ماذا قال عن الفتنة ولهيبها؟!

 

وبعد مسيرة 48 عاماً، حقق السلطان ما قال في خطابه التاريخي الأول عام 1970، الذي وعد فيه بإقامة الدولة العصرية، لتشهد الدولة بعدها سلسلة من الإنجازات في كل القطاعات، مع حرصها على الحفاظ على أصالتها وعراقتها وتكريس قيمها واعتزازها بتراثها.

وعرفت عُمان بالوسطيّة والحياد في سياستها الخارجية، وموازنة علاقاتها مع الدول.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “هكذا احتفى محرك Google بالعيد الوطني 48 لسلطنة عُمان؟!”

  1. وعرفت عمان باستقبالها الخيالي والاسطوري الهستيري لرئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو تملقا لترامب والرقص الجنوني لرجال عمان امام وزير الاتصالات الصهيوني والمناورات العسكرية النووية التكتيكية مع البريطانيين ونتيجتها حلب المال العماني بامتياز ! والعمالة للفرس والوساطات الفاشلة والرز المفقود ! عمان معجزة العصر الحديث! هههه!

    رد
  2. ماذا حل بك يا طفل هل درست في كلية العلوم السياسية لتتدخل فيما لا يعنيك.. نحترم النقد البناء لكن من ذوي الاختصاص لا غير.

    رد
  3. هزاب المرتزق المدلس
    عرفت كل هذا عن عمان ولم تعرف عن اسيادك انهم
    – استقبلوا نفس الصهيوني لمدة اسبوع
    ووزيرته الصهيونيه كاشفة السيقان زارتهم واحتفوا فيها ايما احتفاء وعزفوا لها نشيدها لدرجة ابكت عيونه ورفعت راسه والحين وفد الانتربول الصهيوني يتمشى على ارضهم؟!!!
    عجيب يعيب الناس والعيب في اسياده!!!!!!!!!!

    رد
  4. ((الرقص الجنوني)) ههههههه قريت هالكلمه بس تذكرت رقصة محمد بن راشد لما مر على بنته المدرسه هههههه استغفر الله

    رد
  5. أما إنك بليد ! ذلك رقص مع ابنته من صلبه وكانت رقصة واحدة ! وانتم رجال تهزون وسطكم للصهيوني ! ههههههه! وترقصون وتميلون رايح جاي ! يا عيب الرجال ! وتريد تعمل مقارنة وزادت الفضائح لكم ! حاول مرة ؟أخرى ! لعل تجد مثالا أفضل من رقصاتكم المخلة امام سيدكم الصهيوني!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.