أمير سعودي يسخر من الفلسطينيين: ملايين الريالات “لو راحت لليهود كانوا استحوا وطلعوا من فلسطين”!

5

استمرارا لمسلسل التبجح السعودي والانحدار السريع، خرج الأمير السعودي خالد بن عبدالله عضو المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي السعودي، يسخر من ويهاجمهم بعد أن عايرهم بدعم المملكة للقضية الفلسطينية.

 

الأمير السعودي دون في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) متحدثا عن قيمة الدعم السعودي للقضية الفلسطينية:”900 مليون ريال تحول سنوياً لدعم القضية الفلسطينية.”

 

وتابع ساخرا ومعايرا الفلسطينيين بالدعم السعودي الذي لا يقارن بدعم العديد من الدول لفلسطين مثل تركيا: “لو راحت لليهود يمكن كانوا إستحوا وطلعوا من

 

 

ويتبع الأمير السعودي خط سياسة المملكة الجديد الموالي لإسرائيل، بعد تطور علاقة التطبيع بينهما بشكل غير مسبوق ظهر جليا في دفاع نتنياهو المستميت عن ولي العهد السعودي فيما يخص قضية خاشقجي.

 

وكان موقع “ميدل إيست آي” قد ذكر نقلا عن مصادر داخل ، إن ولي العهد السعودي حاول إقناع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشن حرب على حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة، وذلك ضمن خطة لصرف الانتباه عن قضية قتل الصحفي السعودي .

 

وأوضحت مصادر الموقع نفسه أن مجموعة عمل أنشأت في السعودية اقترحت شن حرب على غزة ضمن حزمة إجراءات وسيناريوهات لمواجهة الأضرار التي تسببت فيها التسريبات التركية بشأن اغتيال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول.

 

وتتكون مجموعة العمل من مسؤولين داخل الديوان الملكي السعودي ووزارتي الخارجية والدفاع والاستخبارات، وتقدم هذه المجموعة تقريرا لولي العهد السعودي كل ست ساعات، وقد اقترحت هذه المجموعة على محمد بن سلمان أن شن حرب في غزة سيصرف انتباه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ويعيد للواجهة تعويل أميركا على دور في حماية المصالح الإستراتيجية لتل أبيب.

 

قد يعجبك ايضا
  1. عربي حر يقول

    أنا شخصيا لا أعرف كم تدفع السعودية للسلطة الفلسطينية ولكن هذه ألأموال تدفع كي تقوم السلطة ورجالها بملاحقة القاومين في الضفة ولضغط على حماس والمقاومين الاخرين في غزة، بمعنى اخر هي تساعد الاحتلال الاسرائيلي، كم كنا نتمنى ان توقف السعودية مساعداتها للسلطة حتى يختفي شيء اسمه ألأمن الوقائي في الضفة، عندئذ سيكون بمقدور المقاومين في الضفة أن يتحركوا.

  2. د سالم امين يقول

    900 مليون ريال يعني 240 مليون دولار سنويا تذهب الى فلسطين من اموال النفط العربي التي يستولي عليها الكيان السعودي! واما ايفانكا بنت ترامب فانها تحصل على 100 مليون دولار كهدية شخصية لها لانها تنازلت وزارت السعوديه لبضعة ايام فقط وحضرة الامير خالد عبد الله لم يعيرها بشيء.بل لعله اعتبر قبولها لتلك الاموال شرفا كبيرا حظيت به السعودية! قالت الضفدع قولا = فسرته الحكماء . في فمي ماء وهل ينطق = من في فيه ماء؟!

  3. جاسم يقول

    كان هناك مجموعة تسمي الامرا ء الاحرار واليوم هناك مجموعه اسمها جمير الامراء وهذا الدلخ واحد منهم عروقة تمتد الي اسرائيل الخبيث من يهود بني قريضه الاصل علاب يا صهيوني .

  4. د.ناصر الدين المومني يقول

    اخجلوا على دمكم لا بارك الله فيكم
    والله لو كان عندكم ذره من الخجل لما فتحتم افواهكم اللي ريحتها طالعه
    ولما تفوهتم بأنكم تنتمون للسعودية والتي اصبح ذكرها مسبه وسباب

    اتركوا فلسطين لاهل فلطسن ومحبي فلسطين
    فلسطين لا تتشرف يكم ابدا ابدا
    روحوا واشربوا ريا لاتكم واشربوا نفطكم بانفسكم

  5. محمد عبدالرحمن يقول

    عندما غادر اليهود جزيره العرب تَرَكُوا ورائهم أرقاما نتنه أنجبت مثل هذا السافل
    ليعلم هذا الكاذب ان السعوديه تخصم ٥ في المائه من رواتب الفلسطينين الموجودون في المملكة وتعطيها للسلطه العميله لكي تنفذ مخططات اسرائيل وفي لإنهائه يقول نتبرع لفلسطين
    كم تبرعمت للسيسي لقتل شعب غزه
    كم تبرعمت للسلطه لؤد المقاومه في الضفة
    كم تبرعتم لامريكا لكي ترسل الاسلحه لإسرائيل لقتل الفلسطينين
    كم تبرعتم لشراء عقارات المقدسيين واعطائها للمستوطنين لتهويد القدس
    استحي علي وجهك قاعدين الشرف والمرؤه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.