في دبي.. تسلل عبر النافذة إلى غرفة نوم شقيقة زوجته ليغتصبها وهذا ما حدث بعد هربها الى الحمام!!

0

عوقب موظف في بالسجن 3 سنوات، بعد اتهامه بارتكاب جناية الشروع في شقيقة زوجته.

 

وأدين المتهم بالتسلل ليلاً إلى منزلها ثم إلى غرفتها عبر النافذة، واعتدى عليها، إلا أنها تمكنت من مقاومته والهروب إلى الحمام وإغلاق الباب على نفسها، ثم اتصلت بزوجها وأخبرته، وأبلغت شرطة دبي .

 

وضبطت الشرطة المتهم وأحالته إلى النيابة العامة، وأنكر ارتكاب الجريمة أمام محكمة الجنايات، ملتمساً البراءة.بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”

 

وقالت المجني عليها (29 عاماً) اثناء التحقيقات إن الواقعة حدثت في الساعة 3:55 حين كانت نائمة في غرفتها، وتسلل المتهم إلى منزلها ثم دخل الغرفة، وتحدث معها في البداية عن خلافات بينها وبين شقيقتها، ومن ثم أمسك يدها بقوة وكمم فمها وحاول اغتصابها، فركلته وتمكنت من الإفلات والهروب إلى دورة المياه، وظلت هناك، وحين خرجت اكتشفت أن المتهم لاذ بالفرار.

 

وذكر زوج المجني عليها أنه كان خارج الدولة، وتلقى اتصالاً من زوجته وأخبرته أن المتهم تسلل إلى غرفة نومها من خلال النافذة وحاول اغتصابها، فطلب منها إبلاغ الشرطة، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

وأقر المتهم الذي اكتفت الصحيفة بالاشارة الى أنه يحمل جنسية ، في تحقيقات النيابة العامة بأنه تسوّر جدار منزل المجني عليها، ومن ثم دخل غرفة نومها من خلال النافذة، لكنه أنكر قيامه بذلك أمام المحكمة.

 

فيما كشف تقرير الطب الشرعي، بعد فحص المجني عليها، أنها أصيبت برضوض نتيجة اصطدامها بحافة خادشة، يمكن أن تحدث نتيجة خدش بالأيدي، ولايزال بإمكان المتهم الاستئناف ضد الحكم خلال 15 يوماً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.