الرئيسية » الهدهد » كاتب يمني يصفع “مستشار ابن زايد”: لستم سوى أبراج واسطبلات ومركز للنفايات

كاتب يمني يصفع “مستشار ابن زايد”: لستم سوى أبراج واسطبلات ومركز للنفايات

وجه الكاتب الصحفي اليمني مأرب الورد صفعة قوية لمستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالف عبد الله، بعد وصفه لبلاده بأنها مركز صنع القرارات المصيرية، حيث أكد له بأن بلاده لا تعدو أن تتجاوز الأبراج واسطبلات الخيول والنفايات البشرية التي تدعمها من أمثال القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان والجنرال الليبي المتمرد خلفة حفتر.

 

وكان عبد “الله” قد أشار استقبال ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد واجتماعه مع رئيس التجمع اليمني للإصلاح، قائلا:” رئيس وأمين عام التجمع اليمني للإصلاح (أخوان المسلمين سابقا) في أبوظبي حيث تصنع القرارات المصيرية.”

 

ليتصدى له “مأرب الورد” برد صاعق ألجمه وذكره بحقيقة بلاده قائلا:” لا تتمتعون بمؤهلات اتخاذ هذه القرارات وليس لديكم دور إلا ما تطلبه منكم الدول التي تؤدون وظائفها باعتباركم أقرب لشركة أمنية. ”

 

وأضاف :”علاقتكم بالسعودية منحتكم بعض الحضور وبدونها لا تتجاوزن أبراج واسطبلات الخيول ونفايات بشرية مطرودة مثل دحلان ومشرف وحفتر.”

 

واختتم قائلا:”أنتم تائهون في الأرض ٤٠ عاما”.

 

يشار إلى أنه وفي خطوة مفاجئة استقبل ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد محمد عبد الله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح وعبد الوهاب أحمد الآنسي الأمين العام للتجمع.

 

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، تم خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي بحث التطورات ومستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا.

 

وفي نفاق واضح،أعرب اليدومي والآنسي عن شكرهما وتقديرهما لدور الإمارات وتحالف دعم الشرعية الذي تقوده السعودية في دعم الشعب اليمني والوقوف بجانبه في مواجهة المليشيات الانقلابية ومساعدته على استعادة أمنه واستقراره ليبدأ اليمن مرحلة جديدة من البناء والتنمية وعودة الحياة إلى طبيعتها في مختلف مناطق اليمن.

 

وثمنا مساهمات دولة الإمارات ومشاريعها الإنسانية التي تنفذها لمساعدة الشعب اليمني في مختلف مدنه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب يمني يصفع “مستشار ابن زايد”: لستم سوى أبراج واسطبلات ومركز للنفايات”

  1. بل هم مخامر ومعاهر وبيوت العهر والمثليين اللواطـــيين أكرمكم الله..هم قبلة للشواذ واللقطاء…فكل زوارها من المفعول فيهم ومن اللقطاء مجهولي الابوة ومن الحشاشين والخمورجيين واللصوص وقطاع الطرق وسارقي أموال الشعوب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.