“شاهد” وكيل المهرة يتهم المحافظ والقوات السعودية بتهريب المخدرات.. قريبا سيتحولون من الدبابة إلى الطائرة

0

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لوكيل المقال علي يؤكد فيه على مواجهة المشروع السعودي في المحافظة، مثنيا على تضحيات أبنائها، متهما المحافظ والقوات بتهريب المخدرات.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أثنى “الحريزي” على تضحيات أهالي ، مؤكدا بأن الدماء التي سقطت الأربعاء كانت سببا لخروج وانسحابها من النقاط الأمنية التي استحدثتها ولقيت معارضة قوية.

 

وهاجم “الحريزي” المحافظ الموالي للسعودية والقوات السعودية، موضحا أنهم لن يترددوا في أبناء المحافظة، مشددا على ضرورة التضحية والتحمل، لافتا إلى أنهم سيتحولون من “الدبابة” إلى “الطائرة” في مواجهة أبناء المهرة.

 

وأكد “الحريزي” على أن المحافظ راجح باكريت والقوات السعودية هم من يقومون بتهريب المخدرات، موضحا بأن كل المعلومات تؤكد ذلك، وهم من يحتلوا الساحل ويسيطرون عليه.

 

 

وقتل متظاهرين إثنين وأصيب ثالث، الأربعاء، برصاص قوات سعودية وأخرى تابعة لمحافظ محافظة المهرة راجح باكريت، إثر تفريقها لاحتجاجات مناهضة لاستحداث نقاط عسكرية سعودية في محافظة المهرة، شرقي البلاد.

 

وقالت مصادر محلية إن “القوات السعودية بضوء أخضر من باكرت أطلقت الرصاص الحي على عشرات المحتجين الذين حاولوا التوافد إلى منطقة الأنفاق لمنع استحداث القوات السعودية نقاط عسكرية في المنطقة، وفرقتهم بالقوة، ما أدى إلى سقوط قتيلين وإصابة آخر”.

 

وكانت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة ضد التواجد السعودي، قد اتهمت محافظ المحافظة راجح باكريت بإعطاء الأوامر بإطلاق النار على المواطنين الرافضين لاستحداث تلك النقاط العسكرية، وحملته مسؤولية ما قد يترتب على أي اعتداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.