الرئيسية » الهدهد » “مجتهد الإمارات” يفضح شائعة اختطاف خالد الهيل بعد تخديره ونقله للدوحة عبر طائرة خاصة!

“مجتهد الإمارات” يفضح شائعة اختطاف خالد الهيل بعد تخديره ونقله للدوحة عبر طائرة خاصة!

أكد حساب “مجتهد الإمارات” الشهير بتسريباته السياسية على تويتر، أن المعارض القطري المزعوم الذي ترعاه السعودية والإمارات خالد الهيل متواجد في أبوظبي نافيا شائعة اختطافه التي روجها الذباب الإلكتروني بأوامر سعود القحطاني للتغطية والتشويش على قضية خاشقجي التي هزت العرش السعودي.

 

وقال حساب “مجتهد الإمارات” في تغريدة له رصدتها (وطن) عنونها بـ (خاص و حصري) ما نصه:” الأخبار التى نشرت حول اختفاء خالد الهيل لا أساس لها من الصحة والهدف من نشر هذه الإشاعات التغطية على قضية اختفاء جثة خاشقجي واشغال الرأي العام العربي بقضية خالد الهيل”

 

وتابع موضحا مكان تواجد المعارض القطري المزعوم:”خالد الهيل يتنقل في المجالس الخاصة داخل أبوظبي برفقة سلطان بن سحيم”

 

 

وكانت صحيفة “سبق” السعودية قد روجت لاختفاء ما وصفته بالمتحدث الرسمي باسم المعارضة القطرية خالد الهيل في ظروف غامضة من مقر إقامته في لندن.

 

وزعمت في سيناريو فضائي للتغطية على قضية خاشقجي، أن هناك أنباء عن اختطافه ونقله على متن طائرة خاصة إلى الدوحة بعد تخديره.

 

وتسعى المعارضة القطرية المزعومة، المدعومة من السعودية والإمارات، إلى دعم سلطان بن سحيم آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، والذي هرب مثقلا بديونه لزعزعة أمن قطر وقلب نظام الحكم.

 

ويقود خالد الهيل وهو قطري الجنسية، أعمال تنظيم مؤتمرات في عواصم أوروبية لتشويه صورة قطر، وسط اتهامات بتلقيه ملايين الدولارات من الإمارات والسعودية لتنظيم مثل هذه المؤتمرات.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.