مطار هيثرو في لندن يعلن عن هذا الإنجاز الجديد والهامّ للطيران العُماني

5

أدرج في لندن ” الناقل الوطني للسلطنة” في المركز الثاني على قائمة الشركات الأنظف والأكثر هدوءاً بناء على نسبة التلويث الذي تحدثه في الجو فضلا عن نسبة .

 

وجاء الناقل الوطني للسلطنة في الترتيب الثاني بعد شركة الخطوط الجوية البولندية التي تصدرت القائمة وعليه أدرج الطيران العُماني في المركز الأول ضمن قائمة شركات الطيران الأنظف والأكثر هدوءاً التي تسير رحلات طويلة المدى إلى مطار هيثرو في لندن، خلال الربع الثالث من العام 2018.

 

يأتي هذا التصنيف الإيجابي نتيجة لاستثمار الشركة في تحديث أسطولها الجوي، إلى جانب التخلص التدريجي من طائرات الناقل القديمة واستبدالها بطائرات البوينغ من طراز 787 دريملاينر الصديقة للبيئة في رحلاتها المجدولة إلى مطار هيثرو بلندن.

 

وكشفت القائمة التي تتضمن أداء 50 شركة طيران حول العالم يتم تصنيفها بناءً على 7 عوامل عن ارتفاع ترتيب الطيران العُماني في القائمة مرتفعا 26 مركزا مقارنة في نتائج الربع السابق ليحل في المركز الثاني خلال الربع الثالث من هذا العام.بحسب وكالة الانباء العُمانية

 

واعرب المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني عن فخره لتصدر الطيران العُماني المراكز الأولى ضمن قائمة شركات الطيران الأكثر نظافة وهدوءًا وصداقة للبيئة، حيث تم بذل جهودًا واعية لتحسين مستوى أداء الشركة من خلال العمل مع الفرق المعنية في مطار هيثرو بلندن، والالتزام وتطبيق جميع إجراءات سلامة التشغيل والمحافظة على البيئة فضلا عن القاطنين بجوار المطار.

 

وقال في تصريح له ان ذلك ياتي ايضا من خلال ترقية طائرة الشركة المجدولة إلى مطار هيثرو بلندن لتسير على متن طائرات الشركة من طراز بوينغ 787 دريملاينر .

 

من جانبه اشاد مات غورمان، مدير دائرة الاستدامة في مطار هيثرو، بالجهود التي بذلها الطيران العماني في الالتزام بالحد من آثار الضوضاء والانبعاثات، عبر قيام بتحويل كافة عملياته إلى مطار هيثرو لتكون على متن أسطوله من طراز الدريملاينر واصفا استثمار الطيران العُماني في أسطوله يُعد أمرًا مثمرًا لكلا الجانبين، فهو ينصب في مصلحة كل من ضيوف الشركة المسافرين والبيئة.

قد يعجبك ايضا
  1. الواثق يقول

    أين هزاب المدلس؟؟؟
    ما له تعليق!!!!

  2. هزاب يقول

    الله وحده يعلم إلى متى سيظل البريطانيون يضحكون على آخر بلد في العالم يحكمونه حكما مباشرا! الإنجاز لبريطانيا وليس لمسقط وعمان! حتى نوعية الطائرة أجبروا مسقط وعمان على تغييرها خوفا من سلامة بيئتهم ومنشآت مطاراتهم ! للعلم هذه الشركة تملك طائرة واحدة فقط من طراز دريملاينر وهي المخصصة لخط لندن مجبرين على ذلك! الرحلات الداخلية من صلالة إلى مسقط في اليوم الواحد لا تزيد على رحلتين على طائرة متهالكة ونزاعات للحصول على مقاعد! العمانيون يكرهون هذه المؤسسة لأنها تبيع لهم التذاكر بأغلى الأثمان ! ويمكن دخول أي منتدى عماني لترى السخط والشكوى ويمكن بكل سهولة رؤية المسافرين العمانيين في طائرات الخطوط الجوية القطرية والكويتية والاتحاد والامارات للطيران والعربية لأن تذاكرهم أقل بكثير من الناقل الوطني المسقطي العماني! ههههه! عموما خبر جميل جدا يصب في مصلحة تأكيد تبعية العبيد لأسيادهم ! وكل عام وهم خدم للبريطانيون !

  3. بنت السلطنه يقول

    من الغصه التي اصابت
    هزاب المرتزق المدلس
    اصبح انجاز الطيران العماني انجاز للبريطانين ولو كان الانجاز لإحد خطوط طيران اسياده لرقصوا وغنوا واعتبروه انجاز ما بعده انجاز وعايرو بأنجازهم القاصي والداني . أما سالفة التبعيه والعبيد والحكم المباشر التي يردها المرتزق هزاب فهذه بروحها مضحكه فإذا عمتك اليزابيت قامت بالتقسيم فهل ستعطي الحريه لقسم وقسم بتتركه عبيد لها فيا هزاب المرتزق اذا كانت مسقط وعمان تحكم حكم مباشر وشعبها عبيد لبريطانيا فتأكد ساحل عمان واسيادك وشعب اسيادك يحكمون ايضا من بريطانيا وعبيد لها.

  4. Sweety يقول

    يا بنت السلطنة الله يحفظك لا تردي عليه دائما الغراب يعتبر نذير شؤم و أنت فى غنى عن الرد عليه. و عمان تاج رأسه و تاج رأس أسياده أقلها عمان نظيفة ما ملوثة بدماء الأطفال و كمان ما ماسكة منشار تقطع فى العالم و لا خلاطة عشان تفرم الخلق

  5. هزاب يقول

    ما شاء الله ! دائما نوقعك في الفخ وبكل سهولة وعلى المستريح! وتعترفي حتى قبل جلسة التحقيق ! وهي صفة المجرم الخواف والضعيف جدا ! الحمد لله اعترفتي بلدكم تحت الحكم البريطاني المباشر وخالتك العزيزة عليكي اليزبيت هي الحاكم !هههههه! طيب ايش يفيدك لو كان الامارات أيضا تحت الحكم البريطاني؟ هههههه! يعني علشان تقولوا كلنا في الهوا سوا! هههه! وين قبل كذا صياحكم وعويلكم الأصل والفرع ! صراحة سقوطكم مدوي ! في ظرف أيام تهاويتم سقوط شامل !يا فرحتي المستمرة بكم ! واصلوا المهازل لبئر بلا قرار ! يا معدومي استقلال القرار ! ههههه!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.