محلل سياسي أردني: فلسطين لن تتحرر حتى يتحرر الشعب السعودي الأسير من النظام العميل

5

شن الكاتب والمحلل السياسي الأردني الدكتور هجوما عنيفا على الحكومات وبالأخص ، مؤكدا بأن لن تتحرر ما دام أسير لدى حكم “آل سعود” في .

 

وقال “ألعمري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على العدوان الإسرائيلي على :” هذه الإعتداءات الصهبونية الآثمة على غزة لن تشتت انتباهنا عن قضية العرب الأولى: مقتل . فلسطين لن تتحرر ما دام الشعب السعودي أسير النظام العميل المجرم في الرياض #إغتيال_جمال_خاشقجي”.

 

واضاف في تدوينة أخرى:” تحرير فلسطين لن يبدأ الا اذا تحررت العواصم العربية من العملاء حكام العرب. رفع قبضة الإستعمار تبدأ بإسقاط الأنظمة العربية الفاسدة العميلة.”

 

وأكد “العمري” على أنه ” حتى وإن تمكن الفلسطينيون من تحرير فلسطين فسوف يعيدها لهم حكام العرب. تحرير فلسطين هو آخر مرحلة من طرد الإستعمار الغربي من العالم العربي. المرحلة الأولى هو تحرير العواصم العربية من حكام العرب العملاء الفاسدين المجرمين.”

 

وأوضح “العمري” بأن “الناتو العربي” الذي يعتزم تشكيلة قريبا هو ” فكرة سعودية صهيونية تهدف الى تمكين حكام العرب في الحكم بالتعاون مع إدارة ترامب بحجة مقاومة ايران. باعوا فلسطين والديمقراطية والحريّة وأنفقوا الأموال على قمع وقتل العرب بحجة مقاومة ايران ثم باركوا احتلال فلسطين بنفس التبرير. هل يظن هؤلاء انهم يحكمون شعوب غبية؟”.

 

وشدد “العمري” على أن ” إحتلال فلسطين مشكلة ولكنه جزء من مشكلة اكبر هي ان الدول العربية مستعمرة من قوى اجنبية. تحرير الأرض يبدأ بتحرير الإنسان وتحرير الإنسان يقود الى طرد الإستعمار الذي ينهب خيرات العرب ويقتلهم من خلال وكلائه حكام العرب ابتداء بقيادة آل سعود وآل هاشم وبقية آلآت وأدوات الإستعمار الغربي”.

 

وكان جيش الإسرائيلي قد جدد قصف مواقع في قطاع غزة، ما تسبب باستشهاد 3 فلسطينيين، وإصابة آخرين، فيما أعلنت المقاومة الفلسطينية بدء “الرد الصارم” وقصفت الأراضي المحتلة بـ 350 صاروخ، أوقعت قرابة 50 إصابة بين المستوطنين.

 

ويأتي هذا التصعيد بعد أن أخفقت الجهود المصرية في عدم تصعيد الأوضاع في قطاع غزة، عقب العملية الأمنية التي نفذتها قوة إسرائيلية خاصة في خان يونس ليل الأحد وأسفرت عن استشهاد سبعة مقاومين فلسطينيين، بينهم قيادي.

 

وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن العشرات من الصواريخ والقذائف أطلقت من قطاع غزة على مناطق عدة، وقد طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي من المستوطنين البقاء بالملاجئ.

 

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال إطلاق أكثر من 350 صاروخ من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة، واعتراض 60 منها فقط.

 

ولوح بتوسيع نطاق الهجمات على غزة خلال الساعات المقبلة، مؤكداً أنه قصف أكثر من 70 هدفاً في قطاع غزة.

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. هزاب يقول

    كلام قديم يعلمه المواطن العربي منذ قديم الزمان ! بس يا حبذا تبدأو في الأردن بالإطاحة بمن باع فلسطين وكاد يسلخ الضفة الغربية بعد أن سلخ الضفة الشرقية بمعاونة الإنجليز لاقامة كيان مصطنع يشغل العراق وسوريا عن الحرب مع الصهاينة!

  2. خبير كلاب يقول

    ليس فقط السعودية كل الدول العربية والإسلامية ، باستثناء قطر وتركيا ، كلها عميلة ل إسرائيل وأمريكا وأي دولة ترغب في الركوب على ظهور هؤلاء الحكام المنايك.
    كل الأنظمة في افدول العربية والإسلامية، باستثناء قطر وتركيا ، هي صرماية بقدم أي إسرائيلي أو أي أمريكي أو حتى أي أوروبي.
    الحكام العرب ليسوا رجال وهم تعودوا أن يلاط بهم من قبل أي عسكري إسرائيلي أو أمريكي وتعود شرب بول وأكل غائط الأمريكان واليهود وهم يعتبرون ذلك شرفا لهم وتحديدا السيسي ومحمد بن سلمان ومحمد بن زايد وبشار اسد ومحمود عباس، وكل آلية.
    على فكرة الشعوب العربية أخرى واحقر وانذل من الحكام العرب

  3. الاردن يقول

    للمرة الالف هذا النكرة ليس اردني ولايمت للاردن بصله هذا كما قال عنه المحلل التلفزيوني نطفه قذره نمت بالاردن

  4. السعودية العظمى يقول

    والله فلسطين لن تتحرر وانت واحد من ابناء الخونه الاوائل اللذين باعوا ارضهم وخرجوا للاردن وحصلوا على الجنسية الاردنية !
    ورجينا مراجلك على اسرائيل الان تقصف غزة ومن بها وأنت ذابحك حقدك على عمامك السعوديين

  5. خالد يقول

    ان شاء الله ستتطهر الأرض الاسلامية عندما تظهر الرايات السود من المشرق قريبا وتقتل كل حثالة يقوم بالتمييز بين اردني وفلسطيني وسعودي ومصري .سيقطعوا رقاب وأذناب هؤلاء الشرذمة الذين سماهم رسول الله بخشارة العرب . سنتخلص من الذين فرقوا الأمة على أساس العرق والقبيلة. ومازال ينبح الكثيرين ويتعلم النباح ويعلموه لغيرهم .وجميع إفرازات سايكس بيكو يتم تسميتهم عند الغربيين بالعرب .عجل الله ظهور هذه الرايات لنرى دابركم ينقطع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.