الرئيسية » الهدهد » “أبو عبيدة” يتوعد.. هذه المُدن ستُقصف إذا تمادت إسرائيل في عدوانها على المدنيين

“أبو عبيدة” يتوعد.. هذه المُدن ستُقصف إذا تمادت إسرائيل في عدوانها على المدنيين

ردا على استهداف مساكن المدنيين من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي، أعلن “أبو عبيدة” المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، عن إدخال المجدل ضمن حيز استهدافها بالصواريخ، متوعدا باستهداف بئر السبع واسدود في حال تمادت إسرائيل في عدوانها على المدنيين.

وقال “أبو عبيدة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” دخلت المجدل المحتلة دائرة النار ردا على قصف المباني المدنية في غزة.. أسدود وبئر السبع هما الهدف التالي إذا تمادى العدو في قصف المباني المدنية الآمنة #بالمرصاد”.

ويأتي تصعيد المقاومة بغزة ردا على عملية نفذتها أمس الأول الأحد قوة خاصة إسرائيلية في منطقة خان يونس (جنوبي القطاع) أسفرت عن استشهاد سبعة فلسطينيين، بينهم قيادي ميداني بكتائب القسام، وضابط إسرائيلي برتبة مقدم.

 

واستشهد 4 فلسطينيين وأصيب 8 آخرون، فيما قُتل إسرائيلي، وأصيب 30، ضمن تصعيد عسكري إسرائيلي جديد على قطاع غزة.

 

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، فجر الثلاثاء، أن الصواريخ الفلسطينية المنطلقة من غزة باتجاه المستوطنات، قتلت إسرائيليا وأصابت 29 آخرين، جراح أحدهما خطيرة.

 

وأشارت هيئة البث إلى أن جنديا إسرائيليا أصيب بجروح خطيرة، إثر استهداف حافلة قرب حدود غزة، ما يرفع حصيلة الإسرائيليين الجرحى إلى 30.

 

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن أن صاروخا مضاد للدروع أطلق من غزة، أصاب حافلة كانت تقل جنودا، ما أسفر عن إصابة جندي بجراح خطيرة.

 

وبثت فضائية الأقصى مشاهد لعملية استهداف الحافلة، تظهر رصد “المقاومة” بغزة عشرات الجنود الإسرائيليين، قبل أن يتم إطلاق صاروخ على حافلة وإصابتها ما أدى لتدميرها واحتراقها.

 

وأعطى المجلس الوزاري الإسرائيلي الأمني المصغّر “الكابينت”، مساء الإثنين، الضوء الأخضر للجيش الاسرائيلي بالرد على أي هجوم من قطاع غزة.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.