الرئيسية » الهدهد » هلع كبير في صفوف المستوطنين.. إصابة 6 إسرائيليين وصافرات الإنذار تدوي في غلاف غزة

هلع كبير في صفوف المستوطنين.. إصابة 6 إسرائيليين وصافرات الإنذار تدوي في غلاف غزة

ردت المقاومة الفلسطينية بإطلاق رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات غلاف غزة، على العدوان الاسرائيلي الذي أسفر عن استشهاد 7 فلسطينيين أمس الأحد خلال تسلل قوة إسرائيلية شرق خانيونس

 

وحسب وسائل إعلام عبرية أصيبت حافلة إسرائيلية بشظايا قذائف صاروخية تم إطلاقها من قطاع غزة, وأشارت إلى إصابة 6 إسرائيليين بجراح مختلفة جراء القذائف التي أطلقت من غزة.

 

وأكد أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان له مساء اليوم الإثنين “إصابة مباشرة في حافلة نتيجة إطلاق نار من قطاع غزة”.

ودوت صافرات الإنذار في كافة البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، وذلك بعد إنذارات أطلقتها منظومة القبة الحديدية عقب رصدها إطلاق صواريخ من داخل القطاع.

في السياق، قال شاهد من قطاع غزة لوكالة “سبوتنيك” إن “المقاومة الفلسطينية أطلقت أكثر من 18 صاروخا من قطاع غزة صوب البلدات الإسرائيلية”.

 

وذكرت تقارير إعلامية إسرائيلية أن المقاومة أطلقت في الساعة الاخيرة نحو 100 صاروخ وقذيفة صوب البلدات والمستوطنات المحاذية لقطاع غزة.

وحسب رويترز قالت قنوات تلفزيونية إسرائيلية إن قذيفة مورتر فلسطينية أطلقت من قطاع غزة دمرت حافلة على الجانب الإسرائيلي من الحدود اليوم الإثنين مما أسفر عن إصابة شخص على الأقل.

 

وعرضت القنوات التلفزيونية لقطات للحافلة التي اشتعلت بها النيران وأعمدة الدخان المتصاعدة منها إلى السماء وومضات ضوء في مكان انفجارات تمثل اعتراض منظومة الدفاع الإسرائيلية القبة الحديدية لصواريخ.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هلع كبير في صفوف المستوطنين.. إصابة 6 إسرائيليين وصافرات الإنذار تدوي في غلاف غزة”

  1. اللهم ربي عليك بصهاينة العرب قبل الصهاينة وعليك بحاكم ظالم ناقش مع نتنياهو في ظلمة الليل هذا العدوان لتمرير صفقة القرن يا ربي اجعلها هلاك عليه دنيا وآخرة ورد كيده وكيد ناظر خارجيته في نحره إلى جهنم وبئس المصير اللهم آمين.

    رد
  2. هزاب المرتزق المدلس
    سيدك هو من ناقش مع النتن في ظلمت الليل وليس من تقصده أنت حسب حساب بدون ظل الذي يغرد من قصور اسيادك فهل سيكون له دعوه من دعائك؟!!! وهذا ما قاله بدون ظل:-
    اتصل الشيخ محمد بن زايد ، مساء الامس برئيس الوزراء الاسرائيلي ، بنيامين نتنياهو عارضا علية تكفل جميع الخسائر الاسرائيلية مقابل الاستمرار في التصعيد العسكري ، وذلك حماية لولي العهد السعودي سمو الامير محمد ابن سلمان ، وابعاد الصحف العالمية ، عن قتل الاستاذ جمال خاشقجي.”

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.