المقاومة توسع دائرة القصف والاحتلال يحشد قواته على حدود غزة.. قرار إسرائيلي بضرب حماس والجهاد

1

تتوالي انطلاق صفارات الإنذار في بلدات إسرائيلية عدة في غلاف والنقب الغربي، تزامنا مع القصف المكثف للمقاومة على الأراضي المحتلة ردا على العدوان الإسرائيلي الذي يشهده القطاع.

 

واعلنت أنها ستوسع دائرة قصفها رداً على العدوان الصهيوني على المنازل والمؤسسات المدنية، وإذا تمادى في عدوانه فإنها ستقوم بتوسيع دائرة النار بشكل أكبر.

 

وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان قيادة جيش الاحتلال قررت مواصلة ، بعد ساعات على اطلاق المقاومة اكثر من 200 صاروخ نحو المستوطنات، والقصف الاسرائيلي على القطاع الذي ادى الى استشهاد 3 مواطنين واصابة 9 اخرين.

 

وقالت مصادر اسرائيلية ان جيش الاحتلال سيبدأ بالجولة الثانية من الضربات على القطاع.

 

واستهدفت غارات جوية إسرائيلية مقر الفضائية بعدد من الصواريخ التي دمرت مبنى القناة بالكامل.

 

 

وعاد بث الفضائية بعد أقل من نصف ساعة على قصفها- حسب ما أعلن مدير الفضائية- مؤكداً أن القناة لن يوقفها قصف طائرات الاحتلال “.. بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

 

هذا وأعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية قصف جميع مناطق غلاف غزة برشقات صاروخية جديدة.

 

وقالت القناة الثانية الاسرائيلية ان اوامر أعطيت للجيش بتوجيه ضربات قاسية ضد والجهاد الاسلامي ونحن امام ايام من القصف والجيش حشد قوات برية كبيرة في محيط قطاع غزة تضم دبابات ومجنزرات وهو جاهز للتصعيد.

 

ونقلت وسائل إعلام عبرية أن المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي، قرر منح الضوء الأخضر لجيش الاحتلال للرد على صواريخ المقاومة الفلسطينية من غزة.

قد يعجبك ايضا
  1. tm يقول

    اتفاق اليهود مع ترمب لاشعال الحرب في فلسطين حتى ينسى العرب قضية خاشقجي لأرضاء من باع لهم القدس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.