أفيخاي أدرعي لـ”حماس”:”متجربوناش”

1

علق المتحدث باسم جيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على القصف العنيف للمستوطنات الإسرائيلية من قبل المقاومة الفلسطينية ردا على العدوان الإسرائيلي على .

 

وقال “أدرعي” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما حركة المقاومة الفلسطينية التي سببت حالة من الرعب في بسبب صواريخها:”قيادة # تقود قطاع #غزة نحو الخراب. قد بُذلت في الشهر الأخير جهود صادقة من أجل خلق ظروف أفضل لأجل سكان غزة ولكن قيادة تقود القطاع نحو الخراب”

 

وأرفق المتحدث باسم جيش الاحتلال مع تغريدته صورة لقطاع غزة قبل وبعد عمليات القصف الأخيرة التي دمرت بنية القطاع بعمليات سابقة للاحتلال مدون عليها كلمة “متجربوناش” على سبيل التهديد.

 

 

وأعلنت المقاومة أنها ستوسع دائرة قصفها رداً على العدوان الصهيوني على المنازل والمؤسسات المدنية، وإذا تمادى الاحتلال في عدوانه فإنها ستقوم بتوسيع دائرة النار بشكل أكبر.

 

وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان قيادة جيش الاحتلال قررت مواصلة قطاع غزة، بعد ساعات على اطلاق المقاومة اكثر من 200 صاروخ نحو المستوطنات، والقصف الاسرائيلي على القطاع الذي ادى الى استشهاد 3 مواطنين واصابة 9 اخرين.

 

وقالت مصادر اسرائيلية ان جيش الاحتلال سيبدأ بالجولة الثانية من الضربات على القطاع.

 

واستهدفت غارات جوية إسرائيلية مقر الفضائية بعدد من الصواريخ التي دمرت مبنى القناة بالكامل.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو ابراهيم يقول

    ما هذه الضربات الصهيونية ع أهلنا في القطاع ما هي إلا لتغطية فضيحة آل سعود وبالأخص بن سلمان ع قتله للصحفي جمال خاشقجي ..وكان الله في العون…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.