“شاهد” صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة تكشف فضيحة بجلاجل لابن عم ملك البحرين!!

4

كشفت صحيفة  “ديلي ميل” البريطانية، عن أن عضواً من ، تمت مقاضاته بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني في المحكمة العليا في بريطانيا، بعد انسحابه وتراجعه عن دفع مبالغ طائلة لمقابلة عدد المفضلين لديه.

 

وذكرت أن الشيخ حمد عيسى آل خليفة “50 عاماً”، قد وقع صفقة بملايين الجنيهات مع رجل أعمال مصري، مقابل لقاء حصري مع نجومه المفضلين.

الشيخ حمد عيسى آل خليفة

وهذا الشيخ البحريني، هو ابن عم وابن أخ رئيس الوزراء البحرينيّ.

 

وأفادت أن رجل الأعمال المصري أحمد عادل عبد الله أحمد “43 عاما”، الذي يدير شركة للمناسبات، قال إن الشيخ البحريني قدم قائمة من 26 نجماً من بوليوود كان متلهفاً للقائهم.

 

وكان من بين الأسماء ملكة جمال العالم السابقة و الممثلة الهندية أيشواريا راي، وكذلك الممثلة الهندية كاريشما كابور، وغيرهما من نجوم بوليوود.

أيشواريا راي

وبحسب الوثائق، فقد كان الشيخ البحرينيّ وافق على دفع أكثر من مليون ومئة ألف جنيه إسترليني، لقاء كل اجتماع، لمدة 20 دقيقة، في العديد من الفنادق الفاخرة في والهند.بحسب “ديلي ميل”

 

وقالت الصحيفة إن “آل خليفة” انسحب من صفقة بقيمة أربعمئة ألف جنيه استرليني لرعاية جوائز مجلة “تايمز أوف إنديا” السينمائية.

 

وكان من المقرر أن يقابل الشيخ البحريني أيضا الممثل الهندي الشهير “” في لقاء لمدة 15 دقيقة .

أنيل كابور

وقال رجل الأعمال المصري: “نظرا للعلاقة الإيجابية التي تراكمت خلال عملنا، أشعر بالخيانة “، مقرراً مقاضاة الشيخ البحريني عن الأضرار وخرق العقد.

 

ووفقاً لأوراق المحكمة، فقد ادّعي دفاع الشيخ البحرينيّ أنه قيل له إن كل لقاء سيتكلف 30 إلى 50 الف جنيه إسترليني.

 

وطالب رجل الأعمال المصري بأن يتم النظر في القضية في المحاكم البريطانية لأن الشيخ البحريني يقضي “جزءًا كبيرًا من وقته” في العاصمة ، ويمتلك العديد من الحسابات المصرفية البريطانية، ويخشى أنه لن يحصل على محاكمة عادلة في البحرين.

قد يعجبك ايضا
  1. عابر سبيل يقول

    يقول الله تعالى:( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا )
    ان عقاب الله قادم لا محالة الى جميع حكام وامراء العرب الذين يبذرون اموال شعوبهم في اللهو والترف و فقراء بلدانهم يموتون من القهر والظلم والاستعباد,

  2. قاصد خير بو ردح يقول

    واضح ان المصري ماهو الا شخص نصاب وحرامي يريد ان يبتز اثرياء الخليج

  3. مغترب يقول

    طبعا اكيد ال26 شخصيه كلهم حريم بس الغريب انه كمان عاوز يقابل رجاله !!!!!!!!
    يعني عاوز يغير ولا ايه
    فعلا انتم عرة العرر اموال بتصرف فقط علي الخمور و الحريم و شراء العطور و المجوهرات و شراء التحف و القصور و السيارات الفارهه لا ادري و الله ما هي فائدتكم في هذه الدنيا ؟؟؟؟ و لكل شعوب الخليج ليل نهار غارقين في الملذات و الرقص و الغناء و الخمر و النساء و اذا قلت لهم اريد زياده في الراتب ولو بسيط تنمروا عليك و اذا اريد تبرع حقيقي لمسانده فقراء ارادوا الشو الاعلامي فقط و لاشيئ يخرج منهم الا فقط للدعايه امام شاشات التلفاز و ليقولوا بانهم مسلمين
    هذه هي عاداتكم منذ القدم اللهو و الترف و الراحه و لو حتي علي حساب شرفكم و اموالكم لهذا تاتون و تموتون و لا احد يتذكركم ولا يذكركم باي خير فانتم السبب في وفاة ما كان يسمي قديما الامه العربيه التي اصبحي عريه وليست عربيه عاريه في كل شيئ و كل شيئ اصبح مباح و مستباح فيها حتي الرذيله اصبحت مرخصه و تحت اعين كل الناس
    من حكام خونه و شعوب غارقه اما في الهموم او شعوب مترفه تصرف الملايين و المليارات لمجرد اشباع الغرائز الحيوانيه
    هذه هي امة العرب !!!!

  4. Mohamed fadhil يقول

    العرب المتصهينة،،،ماذا تنتظرون منهم ،،،هم هكذا منذ الأزل ،،إلى أرزل العمر ،،الأموال لم يأتي بها من كد عرق جبينه،، إنما سرقات من جيوب الفقراء وهكذا تذهب سريعا منهم ،، وممن هم أكثر لصوصية، دهاء منهم ،،،، والهنود، لولا أموال الخليج ،،لماتو،جوعا، ،،، ( دعهم في طغيانهم يعمهون )سيأتي يوم تتقلب فيه القلوب والابصار،!،، ولكن الذي يحيرني أكثر في الامر،،، ما فاءدة هؤلاء المشايخ الذين يطولون اللحى ويتفننون،في الخطابات في الجوامع والمساجد ومجلس النواب،،، هل هم عواميد مرتكزة فقط ام هم قوم تبع لا خير فيهم ،،،،، الم يقول الله سبحانه وتعالى ،،ومن خاف مقامي جنتان،،،ولكن هؤلاء العواميد ،، يخافون حتى من ظلهم،،،،، سبحان الله ،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.