“شاهد” رشق وزير اعلام الحوثيين المنشق بالحذاء خلال مؤتمر صحفي بالرياض

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة تعرض وزير الإعلام المنشق عن جماعة “انصار الله” الحوثية، ، للرمي بالحذاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في العاصمة .

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فبينما كان الوزير الحوثي المنشق يتحدث عن الإعلام الحوثي المضلل -بحسب قوله- قام أحد الصحفيين الذي يبدو انه يمني الجنسية بخلع حذائه وإلقائه عليه.

 

وبحسب الفيديو، حاول الوزير عبدالسلام جابر مغادرة المؤتمر الصحفي ولكن طاقم السفارة طلب منه البقاء وإستكمال المؤتمر الصحفي .

 

يشار إلى ان المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين، قد عين اليوم الأحد، ضيف الله قاسم الشامي وزيرا جديدا للإعلام في حكومتهم غير المعترف بها دوليا، خلفا للوزير المنشق عبد السلام علي جابر.

 

وقالت وكالة الأنباء “سبأ” التابعة لجماعة الحوثي، إن “مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أصدر القرار رقم 195 للعام 2018، والذي يقضي بتعيين ضيف الله قاسم الشامي وزيرا للإعلام”.

 

ويأتي هذا القرار بعد انشقاق عبد السلام جابر، وزير الإعلام السابق في حكومة ، ومغادرته العاصمة اليمنية صنعاء للانضمام إلى الحكومة اليمنية في العاصمة السعودية الرياض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.