سياسي أردني لـ” ابن سلمان”: استعد يا “ذباح” الخطر يأتيك من بين يديك ومن خلفك

2

علق المحلل السياسي والأكاديمي الأردني المعروف الدكتور ، على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي قال فيها إنه يتباحث مع الكونجرس للخروج برد قوي خلال أسبوع على مقتل الصحافي السعودي ملمحا بعقوبات ستفرض على .

 

“العمري” دون في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”ترمب يقول انه يتشاور مع الكونجرس في صياغة رد على قتل #جمال_خاشقجي بعد سماع التسجيلات، إستعد يا ذباح جمال خاشقجي فلن ترى بعد اليوم يوما لا يؤرقك فيه قرارك بقتل الأبرياء”

 

وتابع في إشارة لولي العهد السعودي الذي تقاطعت كل الأدلة على تورطه بدم الصحافي المغدرو:”الخطر يأتيك من بين يديك ومن خلفك ومن الداخل والخارج. من عاش استل سيف البغي قتل بسيف الغدر العادل”

 

 

وكان “ترامب” قال في 7 نوفمبر الجاري، إنه يتوقع تكوين “رأي أكثر قوة بكثير” بحلول الأسبوع الجاري بشأن الرد على مقتل خاشقجي.

 

وأضاف أنه يعمل مع الكونغرس وتركيا والسعودية على تحديد من المسؤول عن القتل.

 

هذا وقال مسؤول بالبيت الأبيض إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونظيره التركي ، بحثا الرد على قتل الصحافي السعودي في باريس.

 

وأضاف المسؤول أن المناقشة جرت خلال عشاء أمس، السبت، مع رؤساء الدول المجتمعين في باريس لإحياء الذكرى المئوية لاتفاق الهدنة الذي أنهى الحرب العالمية الأولى.

 

وفي وقت سابق، اتفق الرئيسان الفرنسي إيمانويل ماكرون ونظيره الأميركي دونالد ترامب -في لقائهما بباريس- على ضرورة تقديم السلطات السعودية معلومات كاملة عن مقتل خاشقجي.

 

وكان أردوغان قد قال أمس، السبت، إن أسمعت مسؤولين في السعودية ودول غربية منها الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وبريطانيا تسجيلات صوتية متعلقة بمقتل خاشقجي.

 

وأضاف أن الأوامر صدرت من “أعلى المستويات” بالحكومة السعودية، مشددا على ضرورة “عدم المماطلة”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. اياد عباس يقول

    ولي العهد السعودي..محمد بن سلمان…
    جبل تتباهي فيه الغيوم..
    بدر العرب..ونبض في القلوب..
    سيف قاطع في وجه الباطل..
    ونصر فاتح كل الدروب..

  2. اياد عباس يقول

    محمد بن سلمان
    جبل تتباهي فيه الغيوم
    بدر العرب ونبض في القلوب..
    سيف قاطع في وجه الباطل
    ونصر فاتح كل الدروب..
    درع وحصن لكل الشعوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.