تغريدة لـ القرضاوي عن تركيا وقطر تثير جنون الذباب الإلكتروني.. هذا ما قاله في رحلة العودة للدوحة

0

أثارت تغريدة للدكتور الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، دونها أثناء رحلة عودته من جنون كتائب الذباب الإلكتروني التي يديرها سعود القحطاني وشنوا عليه هجوما عنيفا.

 

“القرضاوي” خص بالذكر في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر وتركيا.

 

ودون ما نصه:”عائدا من مدينة الجمال والجلال (اسطنبول) إلى دوحة الخير (قطر) اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل والمال والولد .. اللهم هون علينا سفرنا هذا واطو عنا بعده”

 

 

 

التغريدة التي أثارت جنون كتائب الذباب الإلكتروني وسارعوا للرد بالتغريدات النمطية للذباب التي تحمل السباب والبذاءة لمعارضي سيدهم .

 

بينما دافع العديد من المغردين عن الشيخ القرضاوي بردهم على تغريدات الذباب وفضح جهلهم وتغريدهم بأوامر وتوجيهات.

 

 

 

 

 

 

 

وغادر الدكتور يوسف القرضاوي تركيا بعد الانتهاء من فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد في دورتها الخامسة، والتي انطلقت سبت الأسبوع الماضي في مدينة إسطنبول.

 

وانتخب “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين”، الأربعاء، رجل الدين المغربي، ، رئيسا جديدا له خلفا للداعية المصري، يوسف القرضاوي.

 

وأوضح الاتحاد، في بيان أصدره بهذا الصدد، أن الريسوني فاز في انتخابات رئاسة المنظمة عن دورتها السادسة بمدة 4 سنوات وحصد دعم 93.4 بالمئة من المشاركين في التصويت، الذين بلغ عددهم 410 أشخاص.

 

واختار الريسوني كلا من المفتي العام لسلطنة عمان، أحمد الخليلي، والعلماء، خير الدين قهرمان، وحبيب سالم سقاف الجفري، وعصام البشير، نوابا له، وتم إقرارهم بعد موافقة الجمعية العمومية للاتحاد.

 

وفي غضون ذلك، أوضحت وكالة “الأناضول” التركية الرسمية أن أعمال الجمعية العمومية شارك فيها أكثر من 1500 عالم من أكثر من 80 دولة، ويعد هذا الاجتماع الأكبر بين سابقيه من حيث عدد المشاركين منذ تأسيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين عام 2004.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.