صبي “ابن زايد” حمد المزروعي يشمت بالكويت ويثير جدلاً واسعاً والكويتيون يردون عليه بـ #نغل_الخليج

تسببت سلسلة تغريدات للمغرد الإماراتي البذيء ، في جدل واسع بتويتر دفعت النشطاء للرد عليه بوسم قرن اسمه بـ”شتيمة” ردا على تطاوله وشماتته بالكويت بعد الأمطار الغزيرة التي تحولت لسيول أغرقت بعض المناطق بالدولة.

 

صبي دون ساخرا من أزمة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”ليت كلها فوزية الدريع وعفوية سلوى المطيري”

 

https://twitter.com/uae_3G/status/1061031903367708673

 

وفي تغريدة أخرى اعبرها مغردون مسيئة للكويت، قال المزروعي:”كل الشكر لـ مطافي الخفجي ترفعون الراس عوايدكم ان الكويت خط احمر يا ابناء المملكة”

 

 

 

وتابع سخريته من الأزمة الكويتية:”عشائر البصرة تعرض تقديم المساعده لـ الكويت كفو  لابناء الماجدات … #الكويت_تغرق”

 

 

وأثارت تغريدات المزروعي غضبا واسعا في الأوساط الكويتية، ودشن مغردون عدد من الوسوم منها #حمد_المزروعي_يشمت_بالكويت وجهوا خلالها سيلا من الشتائم بحق المغرد الإماراتي المثير للجدل.

 

 

 

 

 

 

وكان أبرز هذه الوسوم ما أطلقه ناشطون تحت اسم “#نغل_الخليج”، مهاجمين به حمد المزروعي، ليصل الهاشتاغ في زمن قياسي إلى المرتبة الخامسة عالميا من حيث حجم التفاعل، وبتغريدات تجاوزت الـ15 ألف تغريدة.

 

 

 

 

 

https://twitter.com/SalahAlelaj/status/1060996500828971008

 

هذا ودعا رئيس مجلس الوزراء بالكويت الشيخ جابر المبارك إلى إجتماع استثنائى لمجلس الوزراء للإطلاع على التقارير المتعلقة بالأمطار التى شهدتها البلاد وما ترتب عليها من آثار.

 

وكتبت وزارة الإعلام الكويتية على صفحتها الرسمية على تويتر، “الاجتماع يأتى لبحث آلية لدعم المتضررين فى حوادث الأمطار وسبل تخفيف معاناتهم، ومحاسبة المقصرين من المسؤولين فى الحكومة او الشركات”.

 

 

وتشهد دولة الكويت حالة من الطقس السئ، وقالت الأرصاد الكويتية تتوقع استقرارا نسبيا صباح السبت، يستمر إلى اخر ساعات النهار، وذلك بعد أن تأثرت الكويت خلال الساعات القليلة الماضية بأمطار خفيفة الى متوسطة على بعض المناطق استمرت حتى ساعات الصباح الاولى من اليوم ثم بدأت الاجواء بالتحسن نسبيا.

 

وتتوقع إدارة الأرصاد الكويتية استمرار فرص الامطار في معظم مناطق البلاد اليوم وحتى فجر غد الاحد، بكميات متفاوتة تكون غزيرة الى شديدة الغزارة على بعض المناطق ثم تبدأ الاجواء بالتحسن منذ نهار الأحد

 

وكان وزير الأشغال العامة للشئون البلدية بالكويت حسام الرومى قد تقدم باستقالته من منصبه لتحمله المسئولية الأدبية، بعد موجة الطقس السيئ التى تتعرض لها البلاد.

 

فيما أعلن وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور باسل الصباح، مساء أمس، ارتفاع عدد الحالات التى تم استقبالها جراء موجة الطقس السيئ التى تشهدها الكويت حاليًا إلى 409 حالات، مشيرًا إلى أنه تم التعامل الفورى معها.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    هذا الكائن ليس وحيدا في ساحل عمان بمثل أخلاقه هناك كائنات عديده مثله ومنهم الكائن المدعو أحمد عبيد،
    إذا كان رب البيت بالدف ضاربا
    فشيمة أهل البيت كلهم الرقص.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.