الرئيسية » الهدهد » النائب الكويتي وليد الطبطبائي يلقّن الصهيوني “إيدي كوهين” درساً ويوجّه له هذه الرّسالة

النائب الكويتي وليد الطبطبائي يلقّن الصهيوني “إيدي كوهين” درساً ويوجّه له هذه الرّسالة

شن النائب الكويتي وليد الطبطبائي هجوما عنيفا على الإعلامي والباحث الإسرائيلي في “معهد بيجين-سادات للسلام” إيدي كوهين، بعد زعمه بأنه سيقوم بزيارة الكويت قريبا.

 

وقال “الطبطبائي” في تدوينة ل عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أقول ل #ايدي_كوهين إن #الكويت عصية عليك أيها الصهيوني وعلى أمثالك من المجرمين وأولهم #النتن_ياهو ونحن من سيدخل #القدس العربية وهي محررة من دنسكم وسنصور سلفي من هناك كما سبق أن صورنا في #غزة المحررة وسننشرها بإذن ﷲ هنا في هذا الحساب .”

وكان “كوهين” قد زعم بأنه لا يوجد دولة لا يستطيع الإسرائيليون دخولها، زاعما انه يملك الكثير من الأصدقاء في البلاد العربية والكويت بشكل خاص.

 

وقال “كوهين” في تدوينة له عبر “تويتر”:” لا يوجد دولة في العالم إلا ونستطيع الدخول إليها .ولدي آلاف من المتعاطفين في الدول العربيه وخاصة في الكويت. وقريباً سوف أصور في الافنيوز مول من قلب الكويت شخصيا”.

 

وأضاف متحديا الكويتيين:” سأعمل بث مباشر من هناك .. تذكروا ذلك جيداً “.

يأتي هذا في وقت نفى فيه نائب وزير الخارجية الكويت خالد الجارالله وجود نية لدى الكويت لتطبيع علاقاتها مع إسرائيل.

 

وقال “الجارالله” في كلمته خلال الاجتماع الـ18 للجنة الوزارية المعنية بمتابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل المشترك الذي تستضيفه الكويت في رده على سؤال عن بقاء الكويت ثابتة على موقفها من التطبيع مع إسرائيل: “عندما يكون الحديث عن هذا الموضوع دائما نستذكر كلمة الأمير الراحل جابر الأحمد رحمه الله ان الكويت ستكون آخر من يطبع مع إسرائيل”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “النائب الكويتي وليد الطبطبائي يلقّن الصهيوني “إيدي كوهين” درساً ويوجّه له هذه الرّسالة”

  1. الصهيوني قول وفعل ! ولعل الكويتيين يتذكرون اغنيتهم أنا كويتي أنا انا قول وفعل ! وفي النهاية جاء الغزو العراقي! واليوم كوهين سيقوم قريبا بغزو فردي ! ألم يغزو رئيس الحكومة مسقط وعمان وخرج غانما وسالما ! فزيارة كوهين أسهل 1000مرة ! وبعدها سيقول الكويتي هي رغبة كوهين والحاحه لزيارة الكويت سيتي ! مثل سالفة الحاح نتنياهو لزيارة حاكم مريض ! هههههه! كثر الكلام يا عرب وقل الفعل !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.