الرئيسية » الهدهد » نتنياهو: عندما سمعت النشيد الإسرائيلي في أبوظبي “دمّعت عيوني وتأثرت للغاية”!

نتنياهو: عندما سمعت النشيد الإسرائيلي في أبوظبي “دمّعت عيوني وتأثرت للغاية”!

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه عندما عزف “النشيد الاسرائيلي” في العاصمة الإماراتية أبوظبي، دمعت عيناه.

 

ووصف نتنياهو ذلك المشهد بأنه كان “مؤثرا للغاية” بالنسبة له. وفق زعمه

 

جاءت تصريحات نتنياهو هذه خلال استقباله لاعبي الجودو الإسرائيليين الذين فازوا ب-5 ميداليات في بطولة الجودو التي عقدت في أبوظبي.

كانت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، وصلت الامارات، على رأس وفد رياضي إسرائيلي، في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير إسرائيلي في الخليج العربي، وذلك للمشاركة في بطولة رياضية في أبوظبي.

 

وترأست ريغيف الوفد الرياضي الإسرائيلي الذي شارك ببطولة الجودو العالمية، في العاصمة الإماراتية، بعد قرار الاتحاد العالمي للجودو إعادة المباريات.

 

ورفع علم الاحتلال الإسرائيلي في أبوظبي، كما عُزف نشيد “هتكفا” (السلام الوطني الإسرائيلي) أثناء مباريات بطولة رياضة الجودو.

 

وقالت ريغيف، بحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية: إن “المشاركة في البطولة في الإمارات قرار تاريخي له دلالات بعيدة المدى، وفاتحة لما بعدها”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نتنياهو: عندما سمعت النشيد الإسرائيلي في أبوظبي “دمّعت عيوني وتأثرت للغاية”!”

  1. ستدمع
    عيناك كثيرا لانك ستسمعه في كل الدول العربيه من المحيط الي الخليج قريبا جداااااااااا و سيتحظر الاناشيد الوطنيه العربيه قريبا جدااااااااا
    هنيئا لكم يا بنو اسرائيل علي خذلان العرب الافاقين و انتم تحققوا مجدكم بدون اراقة دم اسرائيلي واحد فالعرب يسفكون دم بعضهم البعض بلا اي مبرر ولا اي قضيه و انتم الرابحون فعلا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.