“شاهد” السيسي يهين شابا عراقيا ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل: العراق سيعود رغما عنك

ضجت مواقع التواصل في بموجة غضب واسعة، عقب تصريحات رئيس التي اعتبرت مهينة للعراق وشعبها.

 

وردا على سؤال أحد الشباب العراقيين المشاركين في منتدى الشباب بمدينة شرم الشيخ، قال السيسي “إن العراق كان دولة قوية يشار لها بالبنان.. دولة قادرة اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وذات تأثير كبير في محيطها”.

 

قبل أن يضيف موجها الكلام لسائله الشاب “يا عبد الله.. الدولة التي تُهدم لا تعود مرة أخرى”.

 

 

ودشن عراقيون وسم “” ردا على حديثه الذي اعتبر “مهينا”.

 

 

 

الصحفي العراقي عمر الجنابي رد في تغريدة له على تصريحات السيسي قائلا “سنعود يا سيسي.. سيعود العراق رغما عن كل من سعى في خرابه وتدميره”.

 

وتابع هجومه على رئيس النظام المصري:”من انت يا مجرم؟ انت قاتل شباب مسالمين في #رابعة ومهجر وقاتل عائلات آمنة في #سيناء وبالنهاية انت مجرد #انقلابي فشل بتوفير حتى السكر والبطاطا لشعب # الأبي الصابر على امثالك كما صبر على فرعون”

 

 

وسخر ناشط آخر قائلا “عادي كشعب ومغردين ينتقدون واقع العراق المزري حتى ولو لم يكونوا عراقيين.. لكن من رئيس دولة يتكلم هيج (هكذا)، لازم كعراقي تعرف شلون (كيف) اتجاوبه (تجيبه)، عالأقل اتعوض عن العاهات العدنا (عندنا) بالحكومة”.

 

في حين اعتبر المغرد علي عبد المجيد أنه “لو أصاب مصر وكل الدول العربية نصف ما أصاب العراق فلن يبقى من هذه الدول شيء يسمى دولة”.

 

وأردف قائلا “رغم كل ما أصاب العراق فهو بخير وتحسن، لدينا دولة ونظام وعملية سياسية وموظفون يعملون ومدارس وكليات ومعاهد تدرس وتجارة تعمل.. والحمد لله. #العراق_بخير_ياسيسي”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    ده شكل آدمي يا نــــاس….هل أنتم متأكـــدون من هذا الشكل القبيح أنه آدمي….والله الكلب السعران المشرد أكثر وسامة من هذا الكائـــــــــــــــــــــن البشع والحقير

  2. حسن يقول

    انوب وصخ رجلية.
    الانقلابي ابن اليهودية, كلب ترام, يحدثنا عن الشرف
    لعنة الله عليك وعلى ال سلول وعيال زايد و جميع حكام العرب

  3. هاني ابراهيم يقول

    الحق المقدس ، الاشرار ، القتل تعبيرات يرددها السيسي وهي من التوراة..دليل اكيد على ان هذا المخلوق يهودي …والله اعلم

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.