“شاهد” أول ظهور علني للأمير أحمد بن عبد العزيز.. زار أمير معارضاً لـ”ابن سلمان”

في أعقاب وصوله للسعودية بعد غياب طويل، وتسريب معلومات عن لقائه بأمراء كبار للتباحث حول اختيار ولي عهد جديد بعد أن لطخ ولي العهد الحالي محمد بن سلمان سمعة المملكة بالدماء باغتياله الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، نشر أمير سعودي صورة تظهر الأمير أحمد بن عبد العزيز أثناء زيارته لشقيقه الامير طلال بن عبد العزيز.

 

ونشر الامير عبد العزيز بن طلال صورة لعمّه أحمد بن عبد العزيز تظهره بجانب شقيقه الامير “طلال” الذي أتعبه المرض.

 

وقال في تدوينة له عبر “تويتر” تعليقا على الصورة:” زيارة الوالد الأمير أحمد بن عبدالعزيز لأخيه الأكبر الوالد الأمير طلال بن عبدالعزيز حفظهما الله”.

وبشكل مفاجئ عاد الأمير أحمد بن عبد العزيز من لندن إلى الرياض، في ما تشير تقارير إعلامية إلى أنه ربما عاد ليقوم بمباحثات على مستوى رفيع في المملكة بسبب أزمة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي والضغوط التي يواجهها ولي العهد محمد بن سلمان .

 

وكانت تقارير بريطانية أشارت في سبتمبر/أيلول الماضي إلى أن الأمير أحمد بن عبد العزيز يفكر في عدم العودة لبلاده والبقاء في بريطانيا بعد الأزمة الناجمة عن تصريحاته أمام متظاهرين يمنيين في العاصمة البريطانية لندن ردا على هتافاتهم ضد آل سعود.

 

وقد ظهر الأمير أحمد بن عبد العزيز في مقطع فيديو وهو يتفاعل مع المتظاهرين خارج السفارة السعودية، ويقول إن شقيقه الملك وابنه ولي العهد، هما فقط المسؤولين عن إدارة البلاد، وذلك ردا على هتافات المحتجين الذين ينتقدون العائلة المالكة بأكملها.

 

كما أضاف بن عبدالعزيز ردا على إدانة المحتجين للحملة العسكرية التي تقودها السعودية في اليمن، أن عليهم التوجه بالطلب لولي العهد محمد بن سلمان، الذي يشغل أيضا منصب وزير الدفاع، لإنهاء الحرب.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. السعودية العظمى يقول

    سر عودة الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود إلى السعودية
    https://www.youtube.com/watch?v=S0gBbzTEO_o

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.