بعد زيارة نتنياهو..”شاهد” وزير النقل والاستخبارات الإسرائيلي يتجول في شوارع سلطنة عمان

نشرت صفحات إسرائيلية بتويتر صورا لوزير  النقل والاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس، الذي وصل سلطنة عمان أمس، الأحد،  للمشاركة في مؤتمر النقل الدولي وهو يتجول في شوارع العاصمة مسقط.

 

وتظهر الصور المتداولة “كاتس” وهو يدخل المحلات التجارية والمولات بالعاصمة العُمانية، ويرافقه أشخاص عمانيون حرصوا على التقاط الصور معه.

 

 

وتوجه وزير النقل والاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس مساء أمس الأحد إلى سلطنة عمان للمشاركة في مؤتمر النقل الدولي الذي يقام بالعاصمة مسقط خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.

 

وقال “كاتس” كما نقل عنه الموقع الإلكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت “هذه زيارة تاريخية ستحسن العلاقات بين إسرائيل وسلطنة عمان، وأعتزم تقديم وتعزيز مبادرتنا المشتركة (سكك حديدية من أجل السلام الإقليمي) لربط دول الخليج بإسرائيل والبحر المتوسط” مضيفا أن هذا سيخلق محورا سيتجاوز إيران.

 

وأضاف الوزير أن تطبيعا من خلال قوة أمر مهم “وسيكون قابلا للتنفيذ”.

 

وتأتي زيارة كاتس بعد قيام رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يوم الـ 26 من الشهر الماضي بزيارة مسقط بدعوة من السلطان قابوس بن سعيد.

 

وعبر عمانيون عبر عدد من الوسوم على مواقع التواصل عن رفضهم لهذه الزيارة والتطبيع مع الكيان المحتل.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    استقبلوه وأكرموه بل رقصوا له ! الرجال يرقصون له ! وزار قصر الحاكم ودار الأوبرا والمراكز التجارية وعومل معاملة حاكم بلد ! حتى رئيس وزرائه في زيارته الأخيرة قبل أسبوعين لما يحظى ببرنامج زيارات مثل هذا الوزير الصهيوني ! الوزير الصهيوني اختصر كل شيء بطريقة ما قل ودل ( وأضاف الوزير أن تطبيعا من خلال قوة أمر مهم “وسيكون قابلا للتنفيذ”.) ! لم أرى مهزلة في استقبال مسؤول صهيوني كما حدث ويحدث وسيحدث في مسقط وعمان ! فضحهم الله في قر دارهم !

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.