الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةالهدهدكاتب إسرائيلي يُلمح إلى الدولة الخليجيّة التي سيزورها "نتنياهو" قريباً ويصفها بـ"الشقيقة"!!

كاتب إسرائيلي يُلمح إلى الدولة الخليجيّة التي سيزورها “نتنياهو” قريباً ويصفها بـ”الشقيقة”!!

- Advertisement -

إلمح الكاتب الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين-سادات للسلام” إيدي كوهين، الى الوجهة الخليجية القادمة لرئيس وزراء الاحتلال الاسرائيل بنيامين نتنياهو.

 

وزار نتنياهو مؤخراً سلطنة عُمان، والتقى بالسلطان قابوس بن سعيد، بعد يومين من زيارة مماثلة قام بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، لمسقط.

- Advertisement -

 

ونشر مكتب نتنياهو صورًا تُظهر رئيس الوزراء يستقبله السلطان قابوس، وأخرى أثناء إشارتهما إلى خريطة.

 

- Advertisement -

كما أذاع التلفاز الرسمي العُماني، مشاهد للقاء، ولاستقبال السلطان قابوس، الذي قلما يظهر لوسائل الإعلام في السنوات الأخيرة، للوفد الإسرائيلي.

 

وألمح “كوهين” إلى أن البحرين هي وجهة نتنياهو المقبلة.

 

جاء ذلك في سياق تغريدة نشرها الصحفي الاسرائيلي شكر فيها وزير خارجية البحرين التي وصفها بـ”الشقيقة” .

 

وقال: “نتمنى قريباً جداً ان يلتقي رئيس حكومة دولة إسرائيل السيد بنيامين نتنياهو بجلالة ملك البحرين وبسموكم الكريم ان شاء الله .. مع خالص المحبة والود “.

وخرج وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد يتغنى بتصريحات نتنياهو، التي دعم فيها السعودية وولي العهد محمد بن سلمان فيما يخص قضية الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي.

 

وكان نتنياهو في أول تصريحٍ له حول جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، صرّح أن ما حدث مع “خاشقجي” كان رهيباً، لكنه شدد على أن من المهم أن تظل السعودية مستقرة.

 

“برميل البحرين” أشاد برئيس الوزراء الإسرائيلي وتصريحاته قائلا في تغريدة له عبر حسابه الرسمي رصدتها (وطن):”رغم الخلاف القائم ، الا ان لدى السيد بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل موقف واضح لأهمية استقرار المنطقة و دور المملكة العربية السعودية في تثبيت ذلك الاستقرار”.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. هو حلال على مسقط وعمان وحرام على البحرين ! ما كلنا في الهوا سوا ! ومسقط وعمان ما هي صاحبة السبق والريادة في مثل هذه الأمور التطبيع والوساطة للأعداء من الفرس والصهاينة ! ههههه ! التطبيع المجاني والانبطاح والعمالة ماركة مسجلة لمسقط وعمان!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث