محمد آل الشيخ لـ”السعوديين”: احذروا.. عدوكم الحقيقي الاخوان فلا تخدعكم اللحى المزيفة لانهم أفاعي

أثارت تغريدة أطلقها الكاتب السعودي المثير للجدل , موجة سخرية واسعة, عندما حذر السعوديين من تنظيم باعتباره “عدوهم الأول”.

 

وقال آل الشيخ المعروف عنه نعراته الطائفية وتغريدة المثيرة للجدل, في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها “وطن”, ( ايها السعوديون : عدوكم الحقيقي التنظيم الدولي للاخوان، هو من يستغل كل شاردة و  واردة لالحاق المملكة بسوريا وليبيا فلا تخدعنكم تلك اللحي المزيفة وادعاء انهم لا يريدون الا الاصلاح، وانهم يؤمنون بالتغيير السلمي، فهم افاعي مستترة تملأ الاحقاد مخططاتها “.

 

وأثارت تغريدة آل الشيخ موجة سخرية واسعة من التحذير الذي أطلقه, اذ غالبا ما تلقي ومن لف لفها اللوم على جماعة الاخوان المسلمين الذي جرى حظرها في كلاً من ومصر والامارات على اعتبارها جماعة إرهابية وسبب بلاء كل الامة.

 

وعلق الكاتب الصحفي على تغريدة آل الشيخ المثيرة للجدل في تغريدة رصدها وطن, قائلاً ” في كل بلد هناك عمرو أديب وعندما تكبر جرائم الحاكم يذكر الناس في سوريا وليبيا وما حصل هناك من صنيعة أيادي حكام #السعودية و #الإمارات الملوثة بدماء الأبرياء. ولا يعد هناك أعداء لا حوثثين ولا إيرانيين مع استثناء أصدقائهم الصهاينة. العدو هم الإخوان الذين لا شك قطعوا جثمان جمال خاشقجي “.

 

ومن جانبه سخر المغرد محمد الحربي من تغريدة آل الشيخ متسائلاً ” ترامب واعضاء الكونغرس اخوان ؟!! الاتحاد الاوروبي يتبعون المرشد ؟! تيريزا ماي متأثرة بحسن البنّا ؟!! واشنطن بوست ونيويورك تايمز منصات للإخوان؟!

 

وزاد على ذلك قائلاً :” انت وامثالك حتى الأفاعي المستترة لاتفعل ماتفعلون من تظليل وتدليس بأسم الوطنية. عندما تدافعون عن الوطن ستصبح قضيتنا خاسرة ولو كنا على حق.

 

وتابع :” الوطن يتعرض لأكبر حملة تشويه دوليه وانت تحاول الصاق اي خطر لنا بمجموعه شرب الدهر وآكل عليها ولاحول لها ولا قوة. فقط لأنهم اصحاب ( لحى ).

وسخر أخرون من الكاتب السعودي المثير للجدل وجاءت التعليقات على النحو التالي..

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    الأفاعي هي أنتم يا ارهابيي المناشير…..الاخوان المسلمين أنوار وفوانيس الامة العربية الاسلامــــية…

  2. أحمد يقول

    لاخوان قطعوا صحفي في مكان كان يفترض ان يكون امنا و قصفوا الاطفال في اليمن و اغدقوا على ترامب مليارات الدولارات و اعتقلوا الدعاة في السجون و احرقوا الاف الجثث في رابعة و غيرها واتهموا المقاومة في فلسطين بالارهاب و احازوا للحاكم الزنا و الاختلاط و ….. و… فمن عدو الشعب ااسعودي ؟؟؟

  3. صلاح ابوزيد يقول

    العدو الحقيقي هو من غدر بجمال خاشوقجي

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.